بالصور.. رد مؤثر لأحد شيوخ  قبائل الجنوب على تدمير منزله من قبل الحوثيينبالصور.. رد مؤثر لأحد شيوخ  قبائل الجنوب على تدمير منزله من قبل الحوثيين

بالصور.. رد مؤثر لأحد شيوخ  قبائل الجنوب على تدمير منزله من قبل الحوثيين

عدن- تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن، صورة توضح ما حصل لمنزل أحد شيوخ القبائل في الجنوب بعد تدميره من قبل الحوثيين.

وتداول الناشطون رد الشيخ صالح بن فريد، حيث قال  "أنا بيتي الجنوب كله وهذا الدار لا يساوي قطرة دم شهيد جنوبي سقط في عدن أو الضالع أو في شبوة".

وسيطرت المقاومة الشعبية مساء السبت على مواقع جديدة للحوثيين في محافظة مأرب شرقي اليمن.

وقالت مصادر صحفية إن "المقاومة الشعبية المكونة من قبائل مأرب، استطاعت السيطرة على ثلاثة مواقع محاذية لجبل مرثد الذي سيطرت عليه خلال الأيام الماضية، والذي كان تحت سيطرة المسلحين الحوثيين".

وأشارت المصادر إلى أن المقاومة تقدمت نحو تلك المواقع التابعة لجبهة المخدرة بمديرية صرواح، عقب اشتباكات عنيفة مع المسلحين الحوثيين المدعومين بالقوات الموالية للرئيس اليمني السابق علي صالح، مؤكدة بأن المقاومة وصلت إلى مشارف مركز مديرية صرواح.

قال مصدر قبلي جنوب اليمن، إن المقاومة الشعبية بجبهة مجزر شمال مأرب أمهلت الحوثيين 18ساعة لانتشال جثث قتلاهم المنتشرة منذ ثلاثة أيام في مجزر مالم سيتم دفنها .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com