صورة.. القبض على عراب ”خلايا نائمة“ بالمكلا وكميات من السلاح

صورة.. القبض على عراب ”خلايا نائمة“ بالمكلا وكميات من السلاح
خبر عاجل

عدن- أكد مصادر من المقاومة الشعبية بجنوب اليمن، القبض على صاحب محل تجاري في بويش شرق المكلا وهو من المحافظات الشمالية بعد مطاردته من قبل أبناء حضرموت عند مشاهدته يحمل كمية من البنادق القناصة في سيارته.

 وتمت مداهمة البقالة التابعة له والعثور على مجموعة كبيرة من القناصات الحربية المجهزة بنواظير ليلية وهو مؤشر على تخطيط لخلاياء نائمة من المحافظات التي تعتبر الحاضنة الدينية والسياسية للحوثيين للانقضاض على حضرموت كما فعلت هذه الخلاياء في عدن.

5

ميدانيا، قتل خمسة من مسلحي الحوثي، مساء الجمعة، في هجومين منفصلين نفذهما مسلحو ”المقاومة الشعبية“، في مدينة تعز، وسط اليمن، حسب مصادر في المقاومة.

وأفادت المصادر، أن المقاومة أحرقت دورية عسكرية تابعة للحوثيين وقوات موالية للرئيس السابق علي صالح، بعد استهدافها لنقطة تابعة للحوثيين أمام مبنى ”المؤسسة الاقتصادية“، بجوار معسكر قوات الأمن الخاصة، شرقي مدينة تعز، ما أدى لمقتل 4 وإصابة 6 آخرين من مسلحي الحوثي.

 وفي عملية أخرى، قالت المصادر إن أحد مقاتلي المقاومة، تمكن من قنص سائق دورية عسكرية تابعة للحوثيين في ”جولة المرور“ غربي مدينة تعز، ما أدى لمقتله على الفور.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة