الضالع تشتعل.. المقاومة تسيطر على البنك المركزي وتحاصر أمن المحافظة واللواء 33 مدرع.. والإنفجارات تهز محيط المدينة
الضالع تشتعل.. المقاومة تسيطر على البنك المركزي وتحاصر أمن المحافظة واللواء 33 مدرع.. والإنفجارات تهز محيط المدينةالضالع تشتعل.. المقاومة تسيطر على البنك المركزي وتحاصر أمن المحافظة واللواء 33 مدرع.. والإنفجارات تهز محيط المدينة

الضالع تشتعل.. المقاومة تسيطر على البنك المركزي وتحاصر أمن المحافظة واللواء 33 مدرع.. والإنفجارات تهز محيط المدينة

الضالع (اليمن) - بات البنك المركزي بالضالع في قبضة المقاومة التي تحاصر حاليا إدارة أمن محافظة الضالع وقيادة اللواء 33 مدرع، وأفاد أحد السكان الذي كان يتحدث عبر الهاتف أن النيران الكثيفة تُشاهد والانفجارات المدوية تهز محيط مدينة الضالع.

ولا تزال ميليشيات الحوثي وصالح تسيطر على معسكر عبود الذي تتمركز فيه قيادة اللواء 33 مدرع ويقع في الطرف الشمالي للمدينة، وتكمن أهميته في إشرافه على الخط العام، وكذا معكسر الأمن المركزي الواقع جواره، كما لا تزال تسيطر على موقعي السوداء والريدة المطلان على الجليلة ومفرق الشعيب، وموقع الشوتري في منطقة الوبح.

وقالت مصادر في المقاومة الشعبية انها تحتاج لإسناد من طيران التحالف لاستكمال تحرير بقية المواقع، وإعاقة التعزيزات التي يحشد لها صالح والحوثي في قعطبة.

وسقط العديد من القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين وقوات صالح، وقال المصدر ان 10 من الميليشيا قتلوا خلال المعارك المستمرة، في حين قتل مقاومان وأصيب آخران.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com