بعد غياب طويل.. الأحمر يبعث برسالة لليمنيين

بعد غياب طويل.. الأحمر يبعث برسالة لليمنيين
عاجل

 صنعاء ـ قال الشيخ حميد الأحمر، ”إن الشعب اليمني لن يقف مكتوف اليدين ضد كل من أراد المساس بوحدته ومكتسباته النضالية والثورية“، مشيرا إلى ”أن ثقة الشعب اليمنية بذاته وإيمانه بوحدته ووحدانية رؤية العقدية السوية كبيرة“. بحسب موقع يمن سكاي.

وقال الأحمر، في منشور له على صفحته الشخصية في موقع ”فيس بوك“ ”إن من البديهيات القول إن الوحدة اليمنية التي نحتفل اليوم بعيدها الفضي (22مايو) مثلت خيار الشعب الاستراتيجي وهدف نضالاته وثوراته المستمرة، كما أنها طموحه التاريخي في مسالة تحقيق وحدة عربية إسلامية شاملة تنتفي معها مختلف الحدود المصطنعة التي كرستها سياسات الاستعمار وسعت إلى إنتاج التجزئة في كل تفاصيل حياة الأمة حتى على مستوى النطاقات الجغرافية في كل قطر عربي وإسلامي“.

 وأشار إلى أن ”الوحدة اليمنية ظلت حاضرة في الوجدان اليمني، منوها إلى أنه منذ التاريخ اليمني القديم كانت الوحدة اليمنية هي محرك فعل الصراع ضد التجزئة إلى أن بعث البلبل الصبابة في وجدان الزبيري وهو يترنم في أعالي الجبال ليكتب قصيدة الشجن الوطني العميق في ذاته وتوقه لتحرير شمال الوطن وجنوبه لتلتحم أجزاء جغرافيته الممزقة ويتوحد إنسانه قلبا وضميرا ووجدانا ورؤية“.

 وقال الأحمر ”لقد قلنا ولازلنا نؤكد أن الوحدة اليمنية هي قاعدة النضال الوطني والثورات، ومنطلق الإرادة الجمعية اليمنية التي اثبت الواقع اليوم وبشكل أكيد أنها تقاوم مرة أخرى أذيال الإمامة وأحفادها المجرمين الذين عاثوا بكل جغرافيا اليمن فسادا وإرهابا وتفجيرا وسعوا باستماتة مع نظام المخلوع لإجهاض ثورة 11فبراير2011 الشبابية الشعبية السلمية وأهدافها الثورية الكبرى“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com