وردنا الآن من عدن.. اشتبكات عنيفة والحوثيون يستخدمون مدافع (23 ملم)
وردنا الآن من عدن.. اشتبكات عنيفة والحوثيون يستخدمون مدافع (23 ملم)وردنا الآن من عدن.. اشتبكات عنيفة والحوثيون يستخدمون مدافع (23 ملم)

وردنا الآن من عدن.. اشتبكات عنيفة والحوثيون يستخدمون مدافع (23 ملم)

عدن- أكدت مصادر من المقاومة الشعبية بجنوب اليمن اليوم، أن مليشيات الحوثي وصالح تستهدف في هده الأثناء الأحياء السكنية في منطقة الممدارة بعدن بسلاح 23 ، وتدور الآن اشتباكات عنيفة بين المقاومة والمليشيات على مشارف المنطقة.

بغضون ذلك، قامت اللجنة الأمنية  التابعة لجماعة ( أبناء حضرموت ) بالمكلا  بهدم مبنى جهاز الأمن القومي بالمكلا بمنطقة ربوة.

وفي هذه الأثناء رفض مندوبو السعودية واليمن وقطر في الأمم المتحدة،  الأربعاء، توجيه الدعوة لإيران للمشاركة في الحوار المزمع عقده في جنيف، يوم 28 من الشهر الجاري، لحل الأزمة اليمنية.

كشف مسؤولان أمميان عن تفاصيل جديدة بشأن مؤتمر جنيف المرتقب تضمنت أن جميع أطراف الأزمة في اليمن مدعوة إلى الحوار، وأنه سيتم عقده في إطار مشاورات فردية بين المبعوث الأممي لليمن، إسماعيل ولد الشيخ أحمد، وكل طرف على حدة.

وعقد مندوبو السعودية واليمن وقطر في الأمم المتحدة مؤتمر صحفي مشترك، بمقر الأمم المتحدة في نيويورك، اليوم، عقب جلسة مشاورات مغلقة لمجلس الأمن الدولي، لمناقشة ملف الأزمة اليمنية.

وخلال المؤتمر، قال مندوب السعودية، السفير عبد الله المعلمي، ردا على سؤال حول إمكانية دعوة إيران للمشاركة بحوار جنيف: "لقد ألقيت نظرة على خارطة دول مجلس التعاون الخليجي، ولم أجد طهران عضوا بها، ولا توجد حدود مشتركة بين إيران واليمن، فلماذا تحضر؟"

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com