بعد حظرها ووصول سعرها بالسوق السوداء إلى 5 آلاف.. شاهد ماذا حل بعائلات موردي القات في الشحر(صور)
بعد حظرها ووصول سعرها بالسوق السوداء إلى 5 آلاف.. شاهد ماذا حل بعائلات موردي القات في الشحر(صور)بعد حظرها ووصول سعرها بالسوق السوداء إلى 5 آلاف.. شاهد ماذا حل بعائلات موردي القات في الشحر(صور)

بعد حظرها ووصول سعرها بالسوق السوداء إلى 5 آلاف.. شاهد ماذا حل بعائلات موردي القات في الشحر(صور)

عدن- تداول نشطاء يمنيون على مواقع التواصل الثلاثاء،  صورا قالوا غنها توثق رحيل عائلات كانت تقتات على عملها بتوريد مادة القات المخدرة، عقب قرار منع التجارة بهذه المادة.

وقال ناشطون، أن أسواق محافظة حضرموت خلت تماما من هذه المادة، إلا أنها تباع في السوق السوداء ووصل سعر الكيلو غرام  إلى خمسة آلاف بدلا من ألف ريال كما كان في السابق.

ميدانيا، قالت جماعة "أنصار الله" المعروفة باسم جماعة الحوثي، الثلاثاء، إن طيران التحالف الذي تقوده السعودية، أطلق أكثر من 200 صاروخ على منطقتين بمحافظة صعدة (معقل الجماعة) شمالي اليمن.

وقالت صفحة رسمية تابعة لقناة "المسيرة" الحوثية، على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، إن "قوات العدوان السعودي أطلقت، منذ صباح اليوم الثلاثاء، أكثر من 200 صاروخ على منطقتي الملاحيط والصبة بصعدة، وأن القصف لا يزال مستمراً حتى الساعة (08:30 تغ).

وكان طيران التحالف العربي بقيادة السعودية نفذ عدة غارات اليوم على مخازن للأسلحة في جبل "نقم" شرقي صنعاء، ما أحدث انفجاراً ضخماً هو الثاني من نوعه في المكان ذاته في غضون نحو أسبوع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com