أنباء عن اجتياح بري فور انتهاء الهدنة.. جبهة قتال على مشارف صنعاء والأباتشي تحلق فوق صعدة
أنباء عن اجتياح بري فور انتهاء الهدنة.. جبهة قتال على مشارف صنعاء والأباتشي تحلق فوق صعدةأنباء عن اجتياح بري فور انتهاء الهدنة.. جبهة قتال على مشارف صنعاء والأباتشي تحلق فوق صعدة

أنباء عن اجتياح بري فور انتهاء الهدنة.. جبهة قتال على مشارف صنعاء والأباتشي تحلق فوق صعدة

صنعاء- أكد ناشطون من المقاومة الشعبية وناشطون قبليون، نقلا عن شهود عيان، ان طائرات الأباتشي التابعة للتحالف العربي تحلق الآن بكثافة في سماء صعدة.

وبرر الناشطون تلك التحركات، بتمهيد لعملية اجتياح بري من قبل قوات التحالف ومسلحين قبليين، فور انتهاء الهدنة بعد ساعات من الآن.

وفي هذه الأثناء، أعلنت قبائل تهامه في ريف صنعاء، عن فتح جبهة لاجتياح العاصمة ومحاربة المليشيات الحوثية.

وتشي تلك الأنباء، بتطورات خطيرة ستحملها الساعات القادمة، فور انتهاء الوقت المحدد للهدنة الإنسانية، وكل الأنظار تتجه صوب صنعاء وصعدة.

جنوبا، ناشد نشطاء من المقاومة الشعبية على مواقع التواصل، دول التحالف العربي ببذل جهودها لإيصال المساعدات الإنسانية للمدن الجنوبية.

وقال الناشطون إن إيران كثفت من أنشطتها لمساعدة المتمردين ووصلت مساعداتها للمناطق المستهدفة بكل سهولة، بينما الجنوبيون لم يصلهم سوى الشيء القليل من مساعدات الدول العربية لا سيما الخليجية.

وتداول النشطاء صورة للأرز الإيراني الذي وصل إلى الحوثيين، وسط تعليقات تطالب دول الخليج ببذل جهود أكبر لإيصال المساعدات للجنوب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com