عاجل.. السعودية تكشف عن عدد قتلاها وجرحاها من قصف الحوثيين لنجران
عاجل.. السعودية تكشف عن عدد قتلاها وجرحاها من قصف الحوثيين لنجرانعاجل.. السعودية تكشف عن عدد قتلاها وجرحاها من قصف الحوثيين لنجران

عاجل.. السعودية تكشف عن عدد قتلاها وجرحاها من قصف الحوثيين لنجران

الرياض- أعلن المقدم على الشهرانى المتحدث باسم الدفاع المدني السعودي أن أحد العاملين الباكستانيين قتل وأصيب أربعة أشخاص نتيجة قيام مليشيا الحوثي بإطلاق قذائف هاون على مدينة نجران (جنوب غرب ) المملكة على الحدود مع اليمن .


وقال الشهراني ، في اتصال هاتفي مع قناة الإخبارية السعودية الرسمية اليوم الاثنين ، إن الدفاع المدني تلقى بلاغا بتعرض مدرسة ومنزل مجاور بنجران للقصف بمقذوفات عسكرية مما نتج عنه مقتل مقيم باكستاني وتعرض طفلة سعودية وثلاثة مقيمين من جنسيات مختلفة لإصابات. 


وأضاف أن الدفاع المدني قام بأعماله المعهودة وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج اللازم وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة .


وكان التلفزيون الرسمي السعودي عرض في وقت سابق اليوم آثار سقوط بعض القذائف التي أطلقها الحوثيون من الجانب اليمني ، على الحدود مع المملكة ، إلا انه قال إن تلك القذائف لم تسفر عن أي إصابات. 


وقال التلفزيون السعودي الرسمي اليوم إن منطقة نجران ( جنوب غرب ) المملكة ، على الحدود مع اليمن تعرَّضت ، صباح اليوم، لسقوط بعض القذائف من الجانب اليمني؛ ما أدّى إلى إحداث بعض الأضرار المادية الناتجة من الاعتداء دون تسجيل أيِّ إصابات تُذكر. 


وكثفت طائرات تحالف "إعادة الأمل" ضرباتها الجوية لمناطق في محافظة صعدة معقل الحوثيين بشمالي اليمن، كما جددت الطائرات أمس الأحد قصفها لمنزل الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح في صنعاء، واستهدفت لواء عسكريا للحوثيين في أبين جنوبي البلاد.


يُذكر أن قيادة التحالف كثفت في الفترة الأخيرة من غاراتها على قيادات الحوثيين في صعدة شمالي البلاد بعدما اعتبرتها منطقة عسكرية، حيث شنت 130 غارة في أقل من 24 ساعة، وفق المتحدث باسم قيادة التحالف. 


ومع اقتراب موعد الهدنة التي أعلنتها السعودية، غدا الثلاثاء ، ذكرت مصادر إعلامية محلية يمنية أن الميليشيات الحوثية وتلك الموالية للرئيس المخلوع علي عبدالله صالح تعمل على ترتيب قواتها وإعادة تجميع صفوفها في محيط مدينة عدن.



الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com