اليمن

السعودية.. مكالمة رومانسية من فتاة وهمية تستدرج شاباً خليجياً لنهبه وضربه
تاريخ النشر: 11 مايو 2015 6:10 GMT
تاريخ التحديث: 11 مايو 2015 6:12 GMT

السعودية.. مكالمة رومانسية من فتاة وهمية تستدرج شاباً خليجياً لنهبه وضربه

السعودية.. مكالمة رومانسية من فتاة وهمية تستدرج شاباً خليجياً لنهبه وضربه

+A -A

المدينة المنورة ـ القت السلطات السعودية القبض على وافد آسيوي، انتحل شخصية فتاة بهدف نهب زائر خليجي جاء إلى المدينة المنورة لملاقاة ”الفتاة“ المزعومة.

وكانت شرطة المدينة المنورة، تلقت بلاغاً من قبل المجني عليه يفيد بتعرضه للسلب من قبل أشخاص مجهولين، وبناء عليه تم تشكيل فريق عمل عالي المستوى للوصول إلى الجناة نظراً لحساسية الزمان والمكان والأسلوب الإجرامي.

واتضح من خلال البحث والتحري، أن المدعي مستدرج من قبل فتاة وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ويستخدم معرفاً وهمياً في التواصل مع المدعي الذي جاء من إحدى الدول الخليجية لمقابلة الفتاة الوهمية بالمدينة.

وكانت الفتاة الوهمية، أخبرت الضحية أنها سترسل له سائقها للمكان المحدد لمقابلته، فتوجه إلى المكان المتفق عليه، وركب مع السائق المزعوم في سيارة عائلية، حيث تفاجأ بوقوف السائق داخل الحي، وترجل شخصان من سيارة كانت تسير خلفهما وركبا معه، واعتدوا عليه بالضرب بواسطة سلاح أبيض وسلبوا منه 1500 ريال (400 دولار) وجهازي جوال.

وقامت السلطات بوضع خطة بحث وتحر للإطاحة بالجناة؛ حيث تم التوصل إلى الشخص المدعي أنه فتاة، وهو في العقد الثاني من العمر من جنسية آسيوية، وتبين أنه من منحرفي السلوك، وأوصافه مطابقة لأوصاف الجاني الذي قام بالاعتداء على الشخص الخليجي، وسلبه داخل السيارة، وتم القبض عليه في أحد أحياء المدينة المنورة، بعد أن قاوم مقاومة شديدة مع إخوته ورشقوا الشرطة بالحجارة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك