اليمن

أغرب صور من داخل منزل صالح وحجم الدهشة التي أصابتها
تاريخ النشر: 11 مايو 2015 6:02 GMT
تاريخ التحديث: 11 مايو 2015 6:03 GMT

أغرب صور من داخل منزل صالح وحجم الدهشة التي أصابتها

أغرب صور من داخل منزل صالح وحجم الدهشة التي أصابتها

+A -A

صنعاء – تظهر صور التقطت بعد قصف منزل الرئيس اليمني السابق تباين ردود أفعال جيرانه وحرسه ومواطنين عابرين حول ما تعرض له منزله من قصف وتدمير.

وتظهر الصور يمنيين وهم يلتقطون صورا عبر كاميرا الموبايل، فيما تبدو الدهشة على أحد حراسه هو ينظر إلى شجرة سقطت وتحولت إلى حطب جاف، رغم مرور ساعات قليلة على القصف، وكأنه يقارن بين الحالتين ما قبل وما بعد القصف.

وتظهر صورة أخرى انفعال أحد الأشخاص وهو يشير إلى حجم الدمار الذي لحق بالمنزل، وهو على ما يبدو من مؤيدي صالح أو أحد أقربائه.

فيما أصابت الحيرة أحد المواطنين وهو ينظر على مشاهد الدمار والقصف ليضع يديه خلف رأسه من الحيرة والدهشة، ولا ندري إن كانت بسبب الدمار الهائل، أم بسبب حجم ما أظهره القصف من ثراء فاحش لصالح.

A plainclothes presidential guard stands in front of the residence of Yemen's former President Ali Abdullah Saleh after airstrikes destroyed it in Sanaa A man looks toward the residence of the Yemen's former President Ali Abdullah Saleh after airstrikes destroyed it in Sanaa Men take pictures outside the residence of the Yemen's former President Ali Abdullah Saleh is seen after an airstrike destroyed it in Sanaa A man screams in front of the residence of Yemen's former President Ali Abdullah Saleh after airstrikes hit it in Sanaa Plainclothes presidential guards stand in front of the residence of Yemen's former President Ali Abdullah Saleh after airstrikes destroyed it in Sanaa

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك