مليارات الريالات والعملات الأجنبية تنكشف داخل سيارة سعودي تعرض لحادث مروري
مليارات الريالات والعملات الأجنبية تنكشف داخل سيارة سعودي تعرض لحادث مروريمليارات الريالات والعملات الأجنبية تنكشف داخل سيارة سعودي تعرض لحادث مروري

مليارات الريالات والعملات الأجنبية تنكشف داخل سيارة سعودي تعرض لحادث مروري

تسبب حادث مروري بفضح مواطن سعودي تبين أن سيارته التي انقلبت تحتوي على مليارات الريالات وعملات أخرى تبلغ قيمتها حوالي 3 مليارات دولار.

وكان المواطن يقود سيارة من طراز "جيمس 2015"، وانفجر أحد الإطارين الأماميين قرب محافظة النبهانية على طريق القصيم - المدينة المنورة السريع؛ ما تسبب باختلال السيارة، وانحرافها لتصطدم بشاحنة من الخلف، ثم انقلابها، وتعرض قائدها لإصابات متوسطة، وتم نقله على عبر سيارة الهلال الأحمر لمستشفى عقلة الصقور.

وجاءت تفاصيل المبالغ الضخمة التي كانت بحوزة السائق كالتالي: 8 مليارات ريال (حوالي 2.134 مليار دولار) و500 مليون ريال إيراني (حوالي 18 مليون دولار)، 1.2 مليار روبية إندونيسية (حوالي 92 مليون دولار)، 724 مليون دينار عراقي (حوالي 631 ألف دولار)، 3.2 مليون جنيه مصري (حوالي 421 ألف دولار)، 8 ملايين روبية هندية (126 مليون دولار).

وتسجل السعودية، التي يبلغ عدد سكانها نحو 30 مليوناً، أحد أعلى معدلات الوفيات بسبب حوادث الطرق.

وبحسب إحصائية، فإن 19 شخصاً لقوا مصرعهم يومياً في العام 2013 بسبب حوادث المرور في المملكة، في حين بلغ عدد قتلى العام 2012 نحو 17 شخصاً يومياً. أما في العام 2011 فبلغ العدد نحو 20 حالة وفاة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com