يحدث الآن.. اشتباكات عنيفة بالمعلا والحوثيون يقصفون مساكن المواطنين
يحدث الآن.. اشتباكات عنيفة بالمعلا والحوثيون يقصفون مساكن المواطنينيحدث الآن.. اشتباكات عنيفة بالمعلا والحوثيون يقصفون مساكن المواطنين

يحدث الآن.. اشتباكات عنيفة بالمعلا والحوثيون يقصفون مساكن المواطنين

اندلعت اشتباكات عنيفة في الساعات الأولى من صباح الأربعاء في مديرية المعلا وسط عدن بين المقاومة الجنوبية ومليشيا الحوثيين وصالح التي تتمركز في عدة أماكن في المديرية .
وقال مواطنون يقطنون في مديرية المعلا لمراسل إرم في عدن إن مليشيا الحوثيين وصالح شنت قصفاً عشوائياً بأسلحة متوسطة وثقيلة على مساكن المواطنين في محيط صحيفة 14 اكتوبر وبعض الأحياء القريبة منها، اندلعت على إثرها اشتباكات عنيفة.
وأضافوا  أن أعمال القصف العشوائي طالت عددا من مساكن المواطنين في منطقة الشيخ إسحاق والمنازل المجاورة لصحيفة 14 اكتوبر الحكومية في مديرية المعلا ، مؤكدين أن الاشتباكات توسعت وامتدت في معظم أحياء المديرية وشوارعها الفرعية .
ولاتزال حتى لحظة إعداد التقرير تسمع أصوات الانفجارات والاشتباكات في أنحاء متفرقة من مديرية المعلا، في حين لم يتضح بعد حجم الخسائر المترتبة عن أعمال القصف العشوائة.
وجاء رد مليشيا الحوثيين والرئيس المخلوع صالح بعد ساعات من قرار مجلس الأمن الدولي الذي طالب الحوثيين وموالين لصالح بوقف أعمال العنف وانسحابهم من المدن والمحافظات التي احتلوها، مع فرض عقوبات على بعض قيادات الجماعة .

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com