بالصور.. حرب شوارع في كريتر ومليشيا الحوثي وصالح تتكبد خسائر فادحة‎
بالصور.. حرب شوارع في كريتر ومليشيا الحوثي وصالح تتكبد خسائر فادحة‎بالصور.. حرب شوارع في كريتر ومليشيا الحوثي وصالح تتكبد خسائر فادحة‎

بالصور.. حرب شوارع في كريتر ومليشيا الحوثي وصالح تتكبد خسائر فادحة‎

شنت المقاومة الجنوبية في مديرية كريتر "عدن القديمة" اليوم الأحد هجوماً مباغتاً على مليشيا الحوثيين والمخلوع صالح الذين هربوا من قصف غارات طيران التحالف العربي في منطقة المعاشيق نحو الحارات الآهلة بالسكان.

وقالت مصادر ميدانية لمراسل شبكة إرم في عدن أن الغارات الجوية العنيفة التي شنتها طائرات عاصفة الحزم اليوم في محيط القصر الرئاسي بمنطقة معاشيق أسفرت عن مقتل العشرات من مليشيا الحوثيين وصالح، بينما تمكن آخرون من الهرب صوب أحياء سكنية قريبة في منطقة صيرة الساحلية وحي القطيع والعيدروس.

وأضافت أن المقاومة الشعبية الجنوبية تلقتهم هناك ونصبت لهم كمائن مسلحة أسفرت عن مقتل أكثر من 23 حوثياً، بينما تمكن الآخرين من الفرار عبر الجبال وفي أزقة الأحياء الشعبية، الأمر الذي دفع بالمليشيا بقصف مساكن المواطنين في حي العيدروس وأطراف حي القطيع ومنطقة صيرة الساحلية بشكل هيستيري.

بينما لاتزال تشهد مديرية كريتر حرب شوارع بين شباب المقاومة الجنوبية وماتبقى من مليشيا الحوثيين وصالح الذين هربوا نحو الأحياء الشعبية في حي القطيع والعيدروس والبادري والسوق التجاري.

ونشرت صوراً تظهر جثثاً لمليشيا الحوثي وصالح وهي ملقاة في شوارع وأزقة مديرية كريتر.

ولقي "ضرغام سبولة" مسؤول بارز في السلطة المحلية بمديرية صيرة بكريتر حتفه برصاص أحد القناصين التابعين لمليشيا الحوثيين وصالح أثناء سيره في أحد شوارع المدينة عصر الأحد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com