بالصور.. الدعوة لانفصال الجنوب من على ظهر الدبابات

تمكن مقاتلون موالون للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي من إخراج مقاتلي جماعة الحوثي من وسط مدينة عدن بعد حصولهم على شحنات أسلحة وذخائر ألقتها لهم طائرات حربية تشارك في عاصفة الحزم التي تقودها السعودية في الجزء الذي يتمركزون به في المدينة. ورفع المقاتلون علم دولة اليمن الجنوبي قبل التوحد مع اليمن الشمالي على الآليات […]

تمكن مقاتلون موالون للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي من إخراج مقاتلي جماعة الحوثي من وسط مدينة عدن بعد حصولهم على شحنات أسلحة وذخائر ألقتها لهم طائرات حربية تشارك في عاصفة الحزم التي تقودها السعودية في الجزء الذي يتمركزون به في المدينة.

ورفع المقاتلون علم دولة اليمن الجنوبي قبل التوحد مع اليمن الشمالي على الآليات والمدرعات التي استولوا عليها من جماعة أنصار الله (الحوثيين) في مدينة عدن جنوب اليمن.

ويمثل الحراك الجنوبي الداعي إلى الانفصال أغلبية القوات الموالية للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي رغم إعلان الأخير معارضته للانفصال وتمسكه بوحدة اليمن.

Militants loyal to Yemen's President Abd-Rabbu Mansour Hadi stand by a tank they used in fighting against Houthi fighters in the southern port city of Aden Militants loyal to Yemen's President Abd-Rabbu Mansour Hadi stand by a tank they used in fighting against Houthi fighters in the southern port city of Aden

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com