الناطق الرسمي للجيش الموالي للحوثيين: سنجعل من وديان وسهول وجبال اليمن مقابر للغزاة

الناطق الرسمي للجيش الموالي للحوثيين: سنجعل من وديان وسهول وجبال اليمن مقابر للغزاة
عاجل

صنعاء – دشن الناطق الرسمي للجيش الموالي للحوثيين، العقيد الركن شرف لقمان، اليوم الخميس، أولى مؤتمراته الصحفية في العاصمة صنعاء، مكتفيا بتوعد دول تحالف ”عاصفة الحزم“ بجعل اليمن ”مقابر للغزاة“.

ولم يقدم المتحدث الذي عينه الحوثيون أمس بعد مرور أسبوعين على عملية ”عاصفة الحزم“ العسكرية، جديدا فيما يتعلق بسير المعارك التي يخوضها الحوثيون على الحدود السعودية أو في المحافظات الجنوبية.

وتوعد لقمان دول التحالف الذي تقوده السعودية بالقول ”الشعب اليمني عصي ولن ينسى وسيرد الصاع صاعين عاجلا أم آجلا وبالطريقة التي يختارها وإن غدا لناظره قريب ولن تغفر الأجيال اليمانية لكل من ساهم في هذا العدوان“ .

وأضاف أن الوحدات العسكرية الدفاعية التابعة للحوثيين لديها ”قادرة على أن تجعل من وديان وسهول وجبال اليمن مقابر للغزاة ولن نقبل إلا أن نعيش أحرارا أباة في أرضنا لا نقبل الذل أو التركيع“.

ودعا لقمان الشعوب العربية وفي مقدمتهم الشعب السعودي لمراجعة النفس والضغط على النظام السعودي ”للكف والتوقف عن هجماته“ بحق الشعب اليمني.

وناشد ناطق الجيش الموالي للحوثي، أبناء الشعب السعودي ”بعدم السماح للاستمرار في تنفيذ عاصفة الحزم، والتي تمثل انتهاكا وتحديا لكل المواثيق والقوانين الدولية“.

ومنذ 26 مارس/ آذار الماضي تواصل طائرات تحالف تقوده السعودية قصف مواقع عسكرية موالية لجماعة ”الحوثي“ وللرئيس صالح، ضمن عملية ”عاصفة الحزم“، التي تقول الرياض بأنها تأتي استجابة لطلب الرئيس هادي بالتدخل عسكريًا لحماية اليمن وشعبه من عدوان الحوثيين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة