مشاهد مؤلمة توثق استهداف الحوثيين للمدنيين العزل بعدن(فيديو)مشاهد مؤلمة توثق استهداف الحوثيين للمدنيين العزل بعدن(فيديو)

مشاهد مؤلمة توثق استهداف الحوثيين للمدنيين العزل بعدن(فيديو)

عدن- تداول يمنيون على مواقع التواصل، مقطعا يوثق استهداف الحوثيين للمدنيين في عدن، لا سيما قنصهم في سياراتهم الخاصة أو الحافلات او وهم في بيوتهم عبر تسليط القناصة الحوثيين لنيران أسلحتهم نحو النوافذ.


وفي وقت سابق الاربعاء، أصيب ثلاثة مسعفين، جراء قصف مدفعي من قوات موالية لجماعة "أنصار الله" (الحوثيين)، استهدف سيارة إسعاف بالضالع، جنوبي اليمن، حسب مصدر طبي.

وقال المصدر، مفضلا عدم ذكر اسمه، إن "قوات موالية للحوثيين قصفت سيارة إسعاف في حي العرشي غربي مدينة الضالع، أثناء محاولة مسعفين يتبعون الهلال الأحمر اليمني، نقل جثامين قتلى حوثيين في عدد من شوارع الحي؛ ما أدى لإصابة 3 مسعفين كانوا يستقلون السيارة (لم يوضح درجة إصاباتهم)".

وحسب المصدر، فإن "الهلال الأحمر بالمحافظة تلقى شكاوى متكررة من المواطنين عن وجود عشرات الجثث بالقرب من منازلهم، جراء المواجهات في اليومين الماضيين، الأمر الذي دفع لتكليف عدد من العاملين للتوجه إلى مواقع الجثث لأخذها بعد التواصل مع قيادات في جماعة الحوثي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com