الـSMS .. وسيلة الحوثيين الخطيرة للتعبئة العامة

الـSMS .. وسيلة الحوثيين الخطيرة لل...

صنعاء- شنّت طائرات ”عاصفة الحزم“، مساء الإثنين، غارات مكثّفة على مقر المنطقة العسكرية السادسة، (الفرقة الأولى مدرع سابقاً)، شمالي العاصمة اليمنية صنعاء، حسب شهود عيان.

وقال الشهود، إن معسكر الفرقة الأولى مدرع (سابقاً)، ومقر المنطقة العسكرية السادسة حالياً، يتعرض لقصف عنيف من طائرات التحالف، فيما انطلقت المضادات الأرضية بكثافة، دون أن يتسنى معرفة ما خلفه القصف من خسائر.

وفي وقت سابق ، شنّ طيران تحالف ”عاصفة الحزم“، غارات على مخازن للأسلحة في منطقة ”جربان“ شرقي العاصمة اليمنية صنعاء، وأغار على معسكر جبل ”الصباحة“، وخزانات الوقود التابعة لوزارة الدفاع القريبة منه، كما تم قصف معسكر ”النهدين“ المطل على مبنى الرئاسة اليمنية، جنوبي صنعاء.

وفي هذه الاثناء، لجأت جماعة الحوثي لوسيلة خطيرة، للتعبئة الطائفية، وتجنيد اليمنيين في صفوف مقاتليها عن طريق الرسائل الخلوية.

وسيطر الحوثيون على شبكات اتصال مهمة في صنعاء، منها شبكة سبأ فون وأم تي ان ويمن موبايل، ترسل عن طريقها رسائل للمشتركين، تدعوهم للقتال إلى جانب جماعة أنصار الله، عن طريق رسائل توجيه معنوية تتبع أسلوبا طائفيا للتعبئة العامة ضد أبناء الشعب اليمني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com