يمنيو أمريكا يتظاهرون دعما لعاصفة الحزم (صور)

يمنيو أمريكا يتظاهرون دعما لعاصفة ا...

التظاهرة جرت أمام مبنى الأمم المتحدة بنيويورك بمشاركة المئات من أبناء اليمن جنوبه وشماله في مظاهرة مشتركة تحدث لأول مرة وترفع العلم الوطني منذ 2007.

المصدر: نيويورك - عماد هادي

تظاهر المئات من أبناء الجالية اليمنية في أمريكا، مساء أمس الأحد، دعما لشرعية هادي وتأييدا لعملية التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ”عاصفة الحزم“ في ضرب قدرات جماعة الحوثيين المسلحة التي انقلبت على الرئيس هادي وتمددت جنوبا.

 وكانت التظاهرة قد جرت أمام مبنى الأمم المتحدة بمدينة نيويورك بمشاركة المئات من أبناء جالية اليمن جنوبه وشماله في مظاهرة مشتركة تحدث لأول مرة وترفع العلم الوطني منذ سنة 2007، السنة التي انطلق فيها الحراك الشعبي في جنوب اليمن للمطالبة بالانفصال عن شمال اليمن.

وردّد المتظاهرون شعارات مرحّبة بـ“عاصفة الحزم“ ومؤيدة للتحالف العربي وداعمة لشرعية عبدربه منصور هادي، مؤكدين بأنه الرئيس الشرعي للبلاد وعلى الجميع الالتفاف حوله لإخراج البلد مما هي عليه ”لاسيما وأن المرحلة في نهايتها بعد عاصفة الحزم“.

ورفع المتظاهرون صورا للملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وأعلام الدول المشاركة في عملية عاصفة الحزم ضد المتمردين الحوثيين في اليمن.

ymn-(3) ymn-(4) ymn-(5) ymn-(6) ymn-(8) ymn-(9)

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com