مراسل "إرم" بعدن: اشتباكات عنيفة شمال المدينة والمقاومة تكبد الحوثيين خسائر كبيرة‎
مراسل "إرم" بعدن: اشتباكات عنيفة شمال المدينة والمقاومة تكبد الحوثيين خسائر كبيرة‎مراسل "إرم" بعدن: اشتباكات عنيفة شمال المدينة والمقاومة تكبد الحوثيين خسائر كبيرة‎

مراسل "إرم" بعدن: اشتباكات عنيفة شمال المدينة والمقاومة تكبد الحوثيين خسائر كبيرة‎


أكدت مصادر ميدانية لمراسل إرم في عدن أن اشتباكات عنيفة تخوضها المقاومة الجنوبية الآن في مديرية دار سعد شمال عدن، أثناء تصديها لمليشيات حوثية حاولت التسلل إلى المدينة قادمة من منطقة صبر بمحافظة لحج .

 

 

وقال سكان محليون إن انفجارات عنيفة جدا سمعت قبل قليل في المنطقة بسبب استخدام المدفعية الثقيلة، فيما أكد شهود عيان أن المقاومة كبدت مليشيات حوثية وموالية لصالح خسائر فادحة في الاشتباكات الدائرة شمال عدن .

 

 

وأوضحت  المصادر ذاتها أن 7 قتلى من مليشيات الحوثيين وصالح سقطوا، بينما أصيب 6 آخرون ، مؤكدة أن المقاومة الجنوبية تمكنت من إعطاب دبابة و اغتنام أخرى ، مشيرة إلى أن الإشتباكات لا زالت جارية حتى لحظة إعداد التقرير.

وفي مديرية كريتر قالت مصادر أهلية إن عدداً من مليشيات الحوثيين وصالح حاولوا الهروب من مديرية خورمكسر صوب مديرية كريتر هرباً من معارك عنيفة تخوضها المقاومة الجنوبية هناك، مشيرة إلى أن اللجان الشعبية تصدت لهم واعتقلت عدداً منهم بينما هرب آخرون صوب مديرية المعلا .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com