السعودية تعلن عن وصول 86 دبلوماسيا من اليمن
السعودية تعلن عن وصول 86 دبلوماسيا من اليمنالسعودية تعلن عن وصول 86 دبلوماسيا من اليمن

السعودية تعلن عن وصول 86 دبلوماسيا من اليمن


الرياض- أعلنت السلطات السعودية اليوم السبت وصول 86 دبلوماسيا الى ميناء جدة غرب المملكة بعد أن قامت القوات البحرية "بعملية خاصة" شارك فيها الطيران البحري وعناصر من وحدات الأمن الخاصة.


وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) اليوم السبت أن سفن القوات البحرية السعودية قامت في إنجاز سعودي بعملية خاصة تم خلالها إجلاء منسوبي سفارة المملكة في اليمن والقنصلية السعودية بعدن، وعدد من البعثات الدبلوماسية للدول الموجودة في اليمن .


وأضافت (واس) أن "عملية الإجلاء نٌفذت صباح الأربعاء الماضي وبلغ عدد من تم إجلاؤهم 86 شخصًا حيث قامت سفينة جلالة الملك "الدمام " وسفينة جلالة الملك " ينبع " من الأسطول الغربي بتنفيذ عملية الإجلاء في المياه المواجهة لميناء عدن وبمشاركة الطيران البحري وعناصر من وحدات الأمن الخاصة.


وأوضحت "واس" أنه وصلت صباح اليوم إلى قاعدة الملك فيصل البحرية بالأسطول الغربي في جدة سفينتا جلالة الملك " الدمام " و" ينبع " وهي تقل الأشخاص الذين تم إجلاؤهم ونفذت هذه العملية بكل احترافية وإتقان وحسب ما هو مخطط له دون وقوع أي أضرار أو إصابات .


وكان في استقبالهم قائد المنطقة الغربية اللواء الطيار الركن سعد بن علي القرني وقائد الأسطول الغربي اللواء البحري الركن سعيد بن محمد الزهراني ،وقنصل دولة الإمارات العربية المتحدة ،وقنصل دولة قطر ،وعدد من منسوبي وزارة الخارجية.



الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com