الحوثيون ينشرون مضادات الطيران في الأحياء السكنية وأسطح المباني – إرم نيوز‬‎

الحوثيون ينشرون مضادات الطيران في الأحياء السكنية وأسطح المباني

الحوثيون ينشرون مضادات الطيران في الأحياء السكنية وأسطح المباني

صنعاء – نشر الحوثيون اليوم الجمعة العديد من المركبات العسكرية التي تحمل مضادات الطيران وعليها مسلحين حوثيين وجنود ينتمون إلى قوات الأمن الخاصة (الأمن المركزي سابقاً) في عدد من الأحياء السكنية والشوارع الرئيسية في العاصمة صنعاء.

وقال سكان محليون في العاصمة صنعاء إن العربات العسكرية تتمركز حالياً في الأحياء السكنية والشوارع وفوق أسطح البنايات العالية وتقوم بالرد على الطيران الذي يقصف عدة مواقع عسكرية ومدنية يسيطر عليها الحوثيون في العاصمة صنعاء.

واشتكى المواطنون من تواجد العربات العسكرية في الأحياء السكنية، مضيفين أن هذه الخطوة التي اتخذها الحوثيون تعتبر “ غير مسؤولة “ كونها تضع المدنيين في مرمى الطائرات.

وكانت الضربات الجوية ضمن عملية ”عاصفة الحزم“ تجددت مساء اليوم الجمعة لليوم الثاني على التوالي واستهدفت العديد من المواقع العسكرية من بينها كلية الطيران ومقر قوات الإحتياط، بالإضافة إلى دار الرئاسة ومطار صنعاء الدولي ومعسكر 48 في العاصمة اليمنية صنعاء.

وبدأت المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى العديد من الدول الأخرى، أمس الخميس عملية جوية أسمتها ”عاصفة الحزم“ ضد جماعة انصار الله الحوثية لوقف تقدمها باتجاه جنوب اليمن. حيث يقيم الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي ويقوم بممارسة مهامه كرئيس للبلاد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com