وزاري خليجي بمشاركة مصر والأردن بشرم الشيخ لبحث أزمة اليمن – إرم نيوز‬‎

وزاري خليجي بمشاركة مصر والأردن بشرم الشيخ لبحث أزمة اليمن

 شرم الشيخ – عقد اليوم بمدينة شرم الشيخ المصرية اجتماعاً لوزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي، قبيل انطلاق أعمال اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري للقمة العربية، المقررة بعد غد السبت. ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن مصدر مسؤول بالجامعة العربية، في تصريح له اليوم، أن وزيري الخارجية المصري سامح شكري ونظيره الأردني ناصر جودة، شاركا في الاجتماع […]

 شرم الشيخ – عقد اليوم بمدينة شرم الشيخ المصرية اجتماعاً لوزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي، قبيل انطلاق أعمال اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري للقمة العربية، المقررة بعد غد السبت.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن مصدر مسؤول بالجامعة العربية، في تصريح له اليوم، أن وزيري الخارجية المصري سامح شكري ونظيره الأردني ناصر جودة، شاركا في الاجتماع الذي خصص للتشاور وتبادل الرؤى بشأن مستجدات الأحداث في الجمهورية اليمنية.

ولم يذكر المسؤول بالجامعة العربية أي تفاصيل أخرى بشان الاجتماع.

ومنذ منتصف ليل الأربعاء – الخميس، تواصل طائرات تحالف تقوده السعودية، قصف مواقع عسكرية للحوثيين في اليمن، ضمن عملية ”عاصفة الحزم“ التي قالت السعودية إنها تأتي استجابة لدعوة الرئيس عبدربه منصور هادي، بالتدخل عسكرياً لـ“حماية اليمن وشعبه من عدوان الميلشيات الحوثية“، في عملية ما زالت عند حدود القصف الجوي حتى الساعة 11:40 ت.غ.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com