حوثي يمضغ ”القات“ ساخراً (صورة) – إرم نيوز‬‎

حوثي يمضغ ”القات“ ساخراً (صورة)

انتقلت ”عاصفة الحزم“ بتداعياتها ”الساخرة“ على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اختار المغردون صورة لأحد الحوثيين وهو يمضغ ”القات“. واختار ناشطون عنواناً للصورة باسم ”فاصل يمني“، حيث انهالت التعليقات عليها من المغردين والناشرين. وغرد ”أبو شلاخ الليبرالي“ ‏قائلاً: ”حشيش؟ قات مضروب؟ بقدونس مسوس؟“. بينما كتب ”أبو كمال“: ”من هسه لجوء يمني ما بدنا.. أقل ما فيها […]

المصدر: شبكة إرم الإخبارية – آلجي حسين

انتقلت ”عاصفة الحزم“ بتداعياتها ”الساخرة“ على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اختار المغردون صورة لأحد الحوثيين وهو يمضغ ”القات“.

واختار ناشطون عنواناً للصورة باسم ”فاصل يمني“، حيث انهالت التعليقات عليها من المغردين والناشرين.

وغرد ”أبو شلاخ الليبرالي“ ‏قائلاً: ”حشيش؟ قات مضروب؟ بقدونس مسوس؟“.

بينما كتب ”أبو كمال“: ”من هسه لجوء يمني ما بدنا.. أقل ما فيها تا ينتهي موسم الخبيزة.. بكرة بحشوا كل الخبيزة على أساس أنها قات“.

وسخر ”وائل عصام“ من تصريح المبعوث الأممي جمال بن عمر في أن ”الحوار هو الحل الوحيد لتجنب الحرب الاهلي باليمن“، قائلاً: ”وعندك واحد قات مع حشيشتين وصلحه“.

وكتب ”أموي مباشر“: ”عاجل صورة للأسطول البحري الإيراني القادم لمساندة الحوثي محمل بشحنات أسلحة القات“، في إشارة إلى الدعم الإيراني للحوثيين.

ومرت نحو 12 ساعة على بدء السعودية الضربة الجوية الأولى من عملية ”عاصفة الحزم“ على معاقل الحوثيين في اليمن، وفق بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية الرسمية.

وتشارك كل من السعودية والإمارات والكويت والبحرين وقطر والأردن والمغرب والسودان في العملية، إلى جانب دعم مصر وباكستان، التي أبدت استعدادها للمشاركة بقوات جوية وبحرية.

YEMEN

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com