هادي في قصر صنعاء خلال يومين

صنعاء – سيعود الرئيس اليمني هادي إلى ممارسة عمله من قصر الرئاسة بصنعاء خلال يومين، بعد أن تعهد له بذلك 10 دول عربية تشاركة في عملية لدعم الشرعية. وتسعى الدول العربية للقضاء على التمرد الحوثي خلال يومين وإعادة الأمور إلى نصابها الصحيح بحسب مسؤولين عرب يشاركون في القمة العربية في شرم الشيخ قالوا في تصريحات […]

المصدر: شرم الشيخ - محمود غريب

صنعاء – سيعود الرئيس اليمني هادي إلى ممارسة عمله من قصر الرئاسة بصنعاء خلال يومين، بعد أن تعهد له بذلك 10 دول عربية تشاركة في عملية لدعم الشرعية.

وتسعى الدول العربية للقضاء على التمرد الحوثي خلال يومين وإعادة الأمور إلى نصابها الصحيح بحسب مسؤولين عرب يشاركون في القمة العربية في شرم الشيخ قالوا في تصريحات خاصة لمراسل ”إرم“ إن الوضع في اليمن لا يحتمل.

وأضاف المسؤولون إن الدول العربية لا يمكنها الانتظار ومشاهدة الانقلاب المدعوم من قبل إيران في التوغل والسيطرة على كامل اليمن.

وأضاف المسؤولون إن تنسيقا عربياً ويمنياً كبيرا يقوده مسؤولون من بينهم ممثل اليمن الوزير رياض ياسين، يتابع عن كثب تطورات الأحداث، وأن دولا من بينها الأردن والسودان والمغرب قررت دعم عملية عاصفة الحزم عسكريا والمشاركة فيها.

وأضافت المصادر التي كانت على طاولة نقاش في أحد فنادق شرق الشيخ إن الدول العربية لن توقف عملياتها إلا بعودة هادي لقصر صنعاء وبسط سيادة الدولة، لافتة إلى أنها تراقب أي احتمالات دعم خارجي للحوثيين وستتصدى لها بعنف وحسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة