بما لا يدع مجالاً للشك.. الصبيحي ورجب في قبضة الحوثيين

صنعاء – أكد مصدر عسكري للأناضول ان مسلحي الحوثي اختطفوا وزير الدفاع اليمني محمود الصبيحي والعميد الركن فيصل رجب قائد اللواء 119 التابع للجيش في لحج جنوبي البلاد. قال مصدر أمني رفيع المستوى في قاعدة العند الجوية لوكالة الانباء الالمانية (د.ب.أ) ان الحوثيين اعتقلوا الصبيحي واللواء فيصل رجب، قائد اللواء 119 في لحج، بعد سيطرتهم على قاعدة […]

صنعاء – أكد مصدر عسكري للأناضول ان مسلحي الحوثي اختطفوا وزير الدفاع اليمني محمود الصبيحي والعميد الركن فيصل رجب قائد اللواء 119 التابع للجيش في لحج جنوبي البلاد.

قال مصدر أمني رفيع المستوى في قاعدة العند الجوية لوكالة الانباء الالمانية (د.ب.أ) ان الحوثيين اعتقلوا الصبيحي واللواء فيصل رجب، قائد اللواء 119 في لحج، بعد سيطرتهم على قاعدة العند الجوية في وقت مبكر من صباح اليوم.

وأضاف المصدر ”اللواء الصبيحي ورجب في قبضة الحوثيين الان بعد سيطرة الحوثيين على قاعدة العند الجوية في لحج ولكن لا نعلم إلى اي جهة تم أخذهما“.

وأشار المصدر إلى ان الصبيحي شارك في المعارك التي دارت امس الثلاثاء بين مسلحين حوثيين ومقاتلي اللجان الشعبية في لحج.

وكان الحوثيون قد كلفوا اللواء الصبيحي بالقيام بمهام وزير الدفاع في السادس من شباط/فبراير الماضي إلا انه نجح في الخروج من صنعاء والوصول إلى مسقط رأسه في لحج ومن ثم إلى مدينة عدن حيث بدأ بممارسة مهامه كوزير للدفاع من هناك.

وتشهد محافظة لحج توتراً امنياً بعد إندلاع مواجهات بين مسلحين حوثيين، مدعومين بقوات الأمن الخاصة، ومقاتلي اللجان الشعبية الموالية للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، بالقرب من قاعدة العند في لحج امس الثلاثاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com