الحوثيون يعلنون عن مكافئة مالية لمن يلقي القبض على هاديالحوثيون يعلنون عن مكافئة مالية لمن يلقي القبض على هادي

الحوثيون يعلنون عن مكافئة مالية لمن يلقي القبض على هادي


بحسب خدمة 26 سبتمبر الإخبارية عبر الهاتف التابعة لوزارة الدفاع التي يسيطر عليها الحوثيون



صنعاء -أعلنت جماعة أنصار الله، المعروفة باسم "جماعة الحوثي"، اليوم الأربعاء، عن مكافأة مالية  لمن يلقي القبض على الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي الذي يتخذ من  مدينة عدن جنوبي البلاد مقراً له.

وقالت خدمة 26 سبتمبر الإخبارية عبر الهاتف التابعة لوزارة الدفاع التي يسيطر عليها الحوثيون، "الاعلان عن مكافأة 20 مليون ريال يمني (حوالي 93 ألف دولار) لمن يلقي القبض على عبد ربه منصور هادي".

وفي وقت سابق اليوم، قالت مصادر مقربة من الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، لوكالة الأناضول، أن الأخير ما زال متواجداً في مدينة عدن، جنوبي البلاد، حتى الساعة 09.30 تغ.

وتحدثت تقارير إعلامية، اليوم الأربعاء، عن مغادرة الرئيس اليمني، مدينة عدن إلى خارج البلاد، بعد ورود أنباء عن اقتراب مسلحي جماعة "الحوثي" مدعومين بقوات موالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح، من السيطرة على المدينة.

وكان مسلحو الحوثي قد سيطروا صباح اليوم على مدينة الحوطة، عاصمة محافظة لحج (جنوب)، بعد وقت قليل من بسطهم السيطرة على قاعدة "العند" الجوية، بالمحافظة ذاتها.

ومنذ سبتمبر/أيلول الماضي، يشهد اليمن توتراً متزايداً، إثر سيطرة جماعة "أنصار الله" بقوة السلاح على صنعاء، وفرضها لاحقاً الإقامة الجبرية على الرئيس عبدربه منصور هادي، في منزله بالعاصمة،  لكن الأخير ما لبث أن فك حصاره، عائداً إلى عدن في الجنوب، ليبدأ ممارسة مهامه من هناك، وسط تصعيد من قبل الجماعة في مدن أخرى.


 

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com