مصدر رئاسي: هادي في عدن ويقود معارك الجنوب

مصدر رئاسي: هادي في عدن ويقود معارك الجنوب
نفى مصدر رئاسي في مدينة عدن جنوبي اليمن صحة الأخبار التي تداولتها وسائل إعلام محلية عن هروب الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي عبر طائرة سعودية إلى الرياض .
 
وأكدت المصادر لشبكة ”إرم“ أن الرئيس هادي متواجد في عدن ويقود المعارك الجارية في المناطق الجنوبية المتاخمة للشمال اليمني منها ، بصفته القائد الأعلى للقوات المسلحة .
 
واستغربت المصادر الرئاسية من تلك الأخبار التي تتداولها وسائل الإعلام التي قالت بأنها تابعة لتحالف الحوثيين والرئيس المخلوع ”صالح“ اللذين يقودان حربا إعلامية ونفسية لإضعاف همم ومعنويات الجيش واللجان الشعبية الجنوبية ، 
 
وأشارت إلى عدم نشر تحركات الجيش واللجان الشعبية يأتي في الدرجة الأولى لضمان سلامتهم ، بالإضافة إلى عدم الرغبة في  تزويد الخصم بكافة المعلومات التي يريدها ، مؤكدة بأن ذلك يأتي في صميم الحروب .
  
وأكدت المصادر الرئاسية إن الوضع في عدن وبقية المحافظات الجنوبية مستقر، والأمن مستتب، مشيرة إلى أن ما جرى يوم الثلاثاء من مواجهات واشتباكات عنيفة مع مليشيات الحوثي وصالح التي حاولت الدخول إلى مناطق بمحافظة لحج تم التصدي لها وتكبيدها خسائر فادحة بالأرواح والمعدات ، وإجبارها على  الرجوع إلى مناطق تمترسهم خارج الجنوب اليمني .
 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com