مراسل إرم ينقل المشهد الآن في لبوزة.. اشتباكات بأسلحة ثقيلة وعشرات الجثث تملأ الأرض والنيران تشتعل في عربات الحوثيين – إرم نيوز‬‎

مراسل إرم ينقل المشهد الآن في لبوزة.. اشتباكات بأسلحة ثقيلة وعشرات الجثث تملأ الأرض والنيران تشتعل في عربات الحوثيين

مراسل إرم ينقل المشهد الآن في لبوزة.. اشتباكات بأسلحة ثقيلة وعشرات الجثث تملأ الأرض والنيران تشتعل في عربات الحوثيين
عاجل

لحج – إرم – تدور في هذه اللحظات اشتباكات عنيفة بين الجيش اليمني المسنود باللجان الشعبية الجنوبية وبين مليشيات الحوثيين و“صالح“ في محيط معسكر لبوزة بمحافظة لحج جنوب اليمن .

 
وقالت مصادر محلية لمراسل إرم إن مليشيات حوثية معززة بأسلحة متوسطة وثقيلة تحاول في هذه اللحظات السيطرة على معسكر لبوزة الواقع في بلدة المسيمير بمحافظة لحج، واندلعت مواجهات عنيفة لاتزال دائرة حتى الآن مع اللجان الشعبية الجنوبية التي تصدت لهم .
 
واضافت المصادر أن عشرات الجثث ملقاة على الأرض من الجانبين ، واشتعال النيران في عدد من العربات العسكرية التابعة لجماعة الحوثي .
 
واوضحت المصادر أن مليشيات الحوثي تقدمت من منطقة كرش بلحج نحو معسكر لبوزة في المسيمير للسيطرة عليه، ما تسبب بإندلاع اشتباكات وصفت بالعنيفة بين الطرفين .
 
وكانت مليشيات الحوثيين وحليفهم ”صالح“ سيطرت في وقت مبكر من يوم الثلاثاء على منطقة كرش التي تقع على الحدود الشطرية بين الجنوب والشمال اليمني، قبل أن تجبرها قوة من الجيش واللجان الشعبية من مغادرتها بعد معارك عنيفة ، 
 
وعادوت مليشيات الحوثي مساء الثلاثاء عملياتها العسكرية ودخلت بلدة المسيمير بمحافظة لحج ، في محاولة للسيطرة على معسكر لبوزة بالمنطقة .
 
ودفع اللواء محمود الصبيحي وزير الدفاع اليمني بتعزيزات عسكرية ضخمة من قاعدة العند الجوية نحو مناطق وبلدات حدودية مع الشمال للتصدي لمليشيات الحوثي التي تحاول السيطرة على الجنوب، على غرار محافظات شمالية من البلاد والتي كان آخرها محافظة تعز التي تواردت انباء استقالة محافظها بعد التهديدات الحوثية للمحافظة .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com