أخبار

أمريكا: مستعدون للتحديات الأمنية في اليمن رغم سحب القوات
تاريخ النشر: 23 مارس 2015 18:07 GMT
تاريخ التحديث: 23 مارس 2015 18:08 GMT

أمريكا: مستعدون للتحديات الأمنية في اليمن رغم سحب القوات

واشنطن  - قالت البيت الأبيض اليوم الاثنين إن الولايات المتحدة لديها القدرة على التعامل مع القضايا الأمنية المتعلقة باليمن على الرغم من سحب ما تبقى من القوات الأمريكية هناك. وقال المتحدث باسم البيت الأبيض جوش ايرنست للصحفيين "ما زالت لدى الولايات المتحدة أدوات وموارد في المنطقة تسمح لنا باتخاذ خطوات أينما تكون هناك ضرورة لمواصلة ممارسة ضغط كبير على أهداف للمتطرفين." وقال ايرنست إنه لا يوجد جدول زمني لعودة الموظفين الأمريكيين والقوات العسكرية الى اليمن لكنه صرح بأن الولايات المتحدة مازالت تقوم بالتنسيق الأمني مع حكومة الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي.

+A -A

واشنطن  – قالت البيت الأبيض اليوم الاثنين إن الولايات المتحدة لديها القدرة على التعامل مع القضايا الأمنية المتعلقة باليمن على الرغم من سحب ما تبقى من القوات الأمريكية هناك.

وقال المتحدث باسم البيت الأبيض جوش ايرنست للصحفيين ”ما زالت لدى الولايات المتحدة أدوات وموارد في المنطقة تسمح لنا باتخاذ خطوات أينما تكون هناك ضرورة لمواصلة ممارسة ضغط كبير على أهداف للمتطرفين.“

وقال ايرنست إنه لا يوجد جدول زمني لعودة الموظفين الأمريكيين والقوات العسكرية الى اليمن لكنه صرح بأن الولايات المتحدة مازالت تقوم بالتنسيق الأمني مع حكومة الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك