قناة الحوثيين التي أضحكت اليمنيين رغم الأزمات (صور)

والحوثيون متحالفون مع الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح الذي ما زال له نفوذ داخل الجيش رغم أنه تنحى عن السلطة عام 2011 بعد احتجاجات حاشدة ضد حكمه. وولاءات الجيش مختلفة وأغلب الوحدات يسيطر عليها الحوثيون أو صالح في حين تدين بعض الوحدات بالولاء لهادي. صنعاء – أثارت قناة المسيرة التابعة للحوثيين موجة واسعة […]

والحوثيون متحالفون مع الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح الذي ما زال له نفوذ داخل الجيش رغم أنه تنحى عن السلطة عام 2011 بعد احتجاجات حاشدة ضد حكمه. وولاءات الجيش مختلفة وأغلب الوحدات يسيطر عليها الحوثيون أو صالح في حين تدين بعض الوحدات بالولاء لهادي.

صنعاء – أثارت قناة المسيرة التابعة للحوثيين موجة واسعة من السخرية بخبر نشرته على صفحتها بفيسبوك عن خروج المتظاهرين في مدينة تعز وسط البلاد.

وقتل متظاهر وأصيب 10 آخرون، اليوم الأحد، جراء إطلاق مسلحي الحوثي الرصاص الحي باتجاه تظاهرة رافضة لتواجدهم في تعز وسط اليمن، حسب شهود عيان.

 وذكرت قناة المسيرة في منشورها أن مسيرة حاشدة خرجت في تعز دون أن تكشف سبب أو ملابسات خروج هذه المسيرة، لكنها أكدت أن مسلحي مليشيا حزب الإصلاح قاموا بالاعتداء عليها.

1

وأثار المنشور موجة واسعة من السخرية والضحك على مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن رغم أزمات البلاد المتفاقمة.

2

وتصف القنوات الموالية لإيران على الدوام كل المسيرات في اليمن بأنها مؤيدة لجماعة الحوثي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com