غارة جوية جديدة على مقر إقامة هادي في عدن

غارة جوية جديدة على مقر إقامة هادي في عدن
عاجل

طائرات حربية مجهولة تقصف مقر هادي في عدن في الأيام القليلة الماضية وحركت قوات موالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح المتحالف الآن مع الحوثيين وحدات إلى تعز على بعد 150 كيلومترا شمال غربي عدن.

عدن  – قال شهود إن مدافع يمنية مضادة للطائرات فتحت النار على طائرة مجهولة تحلق فوق مقر اقامة الرئيس عبد ربه منصور هادي في مدينة عدن الجنوبية اليوم الأحد.

وهذا ثالث حادث من نوعه خلال الأربعة أيام الماضية الذي تقوم فيه طائرات مجهولة بالتحليق فوق المقر الذي يقيم فيه هادي. وفي احدى المرات أسقطت الطائرات قنابل دون أن توقع اي خسائر بشرية.

وقصفت طائرات حربية مجهولة مقر هادي في عدن في الأيام القليلة الماضية وحركت قوات موالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح المتحالف الآن مع الحوثيين وحدات إلى تعز على بعد 150 كيلومترا شمال غربيعدن.

وفي مؤشر على تدهور الوضع الأمني ذكرت شبكة سي.إن.إن التلفزيونية الاخبارية نقلا عن مصادر في المنطقة أن واشنطن أجلت آخر 100 جندي من قواتها الخاصة التي كانت نشرتها في اليمن للقيام بعمليات ضد القاعدة والجماعات المتحالفة معها.

وتشن واشنطن حملة بطائرات بدون طيار على المتشددين الذي أثاروا قلق الغرب ودول الخليج بعد محاولتهم تفجير طائرات وشن هجمات عبر الحدود في السعودية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة