الحوثيون يحاصرون السجن المركزي بتعز وإدارته ترفض ”التسليم“

الحوثيون يحاصرون السجن المركزي بتعز وإدارته ترفض ”التسليم“
عاجل

تقارير إعلامية تؤكد وصول مئات من مسلحي الحوثي يرتدون بزات قوات الأمن الخاصة على متن طائرة عسكرية إلى تعز، وتحدثت تقارير إعلامية عن وصول مئات من مسلحي الحوثي يرتدون بزات قوات الأمن الخاصة على متن طائرة عسكرية إلى تعز، وتحدثت تقارير إعلامية عن وصول مئات من مسلحي الحوثي يرتدون بزات قوات الأمن الخاصة على متن طائرة عسكرية إلى تعز.

صنعاء – استولت ميليشيات جماعة الحوثي، الأحد، على مقار حكومية ونقاط عسكرية في مدينة تعز التي تشكل بوابة الجنوب، في وقت قرر مجلس الأمن عقد اجتماع طارئ لبحث الوضع في البلاد.

ودعت اللجنة الأمنية لجماعة الحوثي، التي سيطرت على صنعاء، قوات الجيش والأمن للتعبئة العامة ومواجهة اللجان الشعبية الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي في عدن.

وأفادت قناة سكاي نيوز عربية أن مسلحين حوثيين بزي قوات الأمن الخاصة يحاصرون السجن المركزي في محافظة تعز بهدف السيطرة عليه، بعد أن رفضت إدارة السجن طلب تغيير الحراسة وإبدالها بحراس من المسلحين الحوثيين.

كما استحدث المسلحون الحوثيون نقاط تفتيش جديدة وسيطروا على حواجز للجيش والقوى الأمنية غربي مدينة تعز.

وسيطر الحوثيون على موقع العروس العسكري على جبل صبر الذي يطل على المدينة، بالإضافة إلى سيطرتهم على مطار تعز.

 وكان الحوثيون أرسلوا تعزيزات عسكرية إلى تعز التي تعد بوابة الجنوب، وتحدثت تقارير إعلامية عن وصول مئات من مسلحي الحوثي يرتدون بزات قوات الأمن الخاصة على متن طائرة عسكرية إلى تعز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com