الإفراج عن فرنسية ويمنية اختطفتا في صنعاء

صنعاء – أفرج مسلحون اليوم الخميس عن مواطنة فرنسية ومترجمتها اليمنية بعد مضي قرابة شهر على اختطافهما من وسط العاصمة اليمنية صنعاء. وكشف عبدالقوي مكاوي، شقيق المختطفة اليمنية شيرين مكاوي، لعدة وسائل إعلامية عن انه تم اطلاق سراح شقيقته مع مديرتها الفرنسية ايزابيل، دون ذكر اي معلومات اخرى. وقالت مكاوي على صفحتها على موقع التواصل […]

صنعاء – أفرج مسلحون اليوم الخميس عن مواطنة فرنسية ومترجمتها اليمنية بعد مضي قرابة شهر على اختطافهما من وسط العاصمة اليمنية صنعاء.

وكشف عبدالقوي مكاوي، شقيق المختطفة اليمنية شيرين مكاوي، لعدة وسائل إعلامية عن انه تم اطلاق سراح شقيقته مع مديرتها الفرنسية ايزابيل، دون ذكر اي معلومات اخرى.

وقالت مكاوي على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك“ إنه تم الإفراج عنها، مضيفة ”الحمدلله الذي اعاد لي روحي الجريحة بعد ان سلبت مني الحمدلله الذي رد لي امرأة سلبت منها كل مكانة كانت تكرمها ، الحمدلله الذي رد لي جسدي بعد كل انواع الذل و الاهانة و الضرب“.

ولم تورد مكاوي اي تفاصيل اخرى حول الإفراج عنها والفرنسية إيزابيل، وتعمل ايزابيل ومكاوي ضمن مشروع تابع لصندوق الرعاية الاجتماعية.

وكان مسلحون مجهولون اختطفوا ايزابيل ومكاوي في 25 شباط/فبراير الماضي أثناء تواجدهما في شارع 45 بالعاصمة صنعاء ولم ترد اي معلومات عنهما منذ ذلك الحين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com