الداخلية اليمنية: القبض على زعيم خلية ”إرهابية“ في صنعاء

صنعاء – أعلنت وزارة الداخلية اليمنية إلقاء القبض على ما وصفته بزعيم إحدى خلايا الاغتيالات والتفجيرات التي استهدفت عدداً من منتسبي المؤسسة الأمنية والعسكرية والمواطنين في العاصمة صنعاء. وقال الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية، في وقت متأخر من مساء أمس الأربعاء، إن ”الأجهزة الأمنية بصنعاء، بالتعاون مع اللجان الشعبية (مسلحون حوثيون) تمكنت من إلقاء القبض على زعيم إحدى خلايا الاغتيالات […]

صنعاء – أعلنت وزارة الداخلية اليمنية إلقاء القبض على ما وصفته بزعيم إحدى خلايا الاغتيالات والتفجيرات التي استهدفت عدداً من منتسبي المؤسسة الأمنية والعسكرية والمواطنين في العاصمة صنعاء.

وقال الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية، في وقت متأخر من مساء أمس الأربعاء، إن ”الأجهزة الأمنية بصنعاء، بالتعاون مع اللجان الشعبية (مسلحون حوثيون) تمكنت من إلقاء القبض على زعيم إحدى خلايا الاغتيالات والتفجيرات والتي استهدفت عدداً من منتسبي المؤسسة الأمنية والعسكرية والمواطنين في العاصمة خلال الفترة الماضية“، من دون ذكر تاريخ القبض عليه.

وفيما لم يذكر الموقع اسم المقبوض عليه، اكتفى بالإشارة إلى كتابة ثلاثة حروف من هويته وهي (م،ع، م).

وأشار الموقع إلى أن الأجهزة الأمنية بالعاصمة ”تواصل عمليات وإجراءات البحث والتحري، وجمع المعلومات عن كافة العناصر المتورطة بارتكاب جرائم الإرهاب، والتخريب والاغتيالات التي طالت منتسبي المؤسسة الأمنية والعسكرية والمواطنين“.

يأتي هذا في الوقت الذي تعيش فيه اليمن اضطراباً أمنياً وسياسياً كبيراً عقب سيطرة مسلحي ”الحوثي“ على صنعاء في سبتمبر/أيلول الماضي، وتوسعهم إلى محافظات أخرى، ومزاولة رئيس البلاد عبد ربه منصور هادي، منذ نحو شهر، مهامه من محافظة عدن (جنوب)، بعد هروبه من الإقامة الجبرية التي فرضها عليه الحوثيين في العاصمة، في ظل استمرار أنشطة تنظيم القاعدة في عدة مناطق في البلاد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة