اغتيال عبدالرزاق البقماء القيادي في ألوية اليمن السعيد بمأرب
اغتيال عبدالرزاق البقماء القيادي في ألوية اليمن السعيد بمأرباغتيال عبدالرزاق البقماء القيادي في ألوية اليمن السعيد بمأرب

اغتيال عبدالرزاق البقماء القيادي في ألوية اليمن السعيد بمأرب

عثر مواطنون يمنيون، مساء الجمعة، على جثّة أحد القيادات العسكرية البارزة الموالية للشرعية، مقتولًا في سيارته، بإحدى مديريات محافظة مأرب، الخاضعة لسيطرة الحكومة اليمنية، في عملية لا تزال تفاصيلها غامضة حتى اللحظة.

وقالت مصادر محلية في مأرب، لـ"إرم نيوز"، إنه تم العثور على جثّة قائد اللواء الأول في "ألوية اليمن السعيد" الدكتور عبدالرزاق البقماء، مقتولًا في سيارته في طريق فرعي قرب منطقة "الراكمة" بمديرية الوادي، جنوبي محافظة مأرب، بحسب المعلومات الأولية.

وبحسب المصادر، فإن عملية اغتيال البقماء لم تتضح تفاصيلها حتى اللحظة، في حين تجري الأجهزة الأمنية التحقيقات بحادثة الاغتيال.

وكان الدكتور عبدالرزاق البقماء، يتقلد منصب اللواء الأول في "ألوية اليمن السعيد" التي أعلن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن عن تشكيلها في يناير الماضي، وهو من أحد أبرز القيادات السلفية المعروفة بموقفها المناهض لمليشيات الحوثيين.

ولم تعلق الجهات الحكومية في اليمن حول عملية استهداف البقماء، في حين لم تعلن أي جهة تبنيها للعملية حتى اللحظة.

واتهم مستشار وزير الدفاع اليمني، يحيى أبو حاتم، في تغريدة على تويتر مليشيات الحوثيين بتنفيذ العملية، و قال: "جماعة الحوثي تغتال الدكتور عبدالرزاق البقماء في مأرب وادي عبيدة عن طريق إحدى الخلايا التابعة للاشطاف المتواجدين في مأرب. رحم الله الشهيد ولا نامت أعين الجبناء والحذر الحذر يا رجال الأمن".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com