خليجي "مسن" يهدد بتفجير طائرة "فلاي دبي"
خليجي "مسن" يهدد بتفجير طائرة "فلاي دبي"خليجي "مسن" يهدد بتفجير طائرة "فلاي دبي"

خليجي "مسن" يهدد بتفجير طائرة "فلاي دبي"

دبي - هدد سبعيني خليجي بتفجير طائرة لـ«فلاي دبي» في الأجواء أثناء رحلة لها من موطنه إلى دبي، بعد أن أثار فوضى على متنها، وهدد سلامة الركاب والطائرة، واعتدى على مضيفة حاولت منعه من التمادي في شرب المشروبات الكحولية، والدخول إلى القسم المخصص لدرجة رجال الأعمال، وخدش حيائها بأن طلب منها الدخول معه إلى دورة المياه لممارسة الرذيلة.

ووفق لائحة الاتهام التي أعدتها النيابة العامة وأحالتها إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، فإن المتهم اعتدى على طائرة تابعة لشركة "فلاي دبي" بعيد إقلاعها من مطار بلاده، بأن أثار الفوضى في أرجائها وعرض سلامة الركاب والطائرة إلى الخطر، بعدما هدد بامتلاكه مواد متفجرة، بحسب صحيفة "البيان".

كما اتهمته النيابة العامة بتعاطي المشروبات الكحولية بغير الأحوال المصرح بها، والاعتداء على مضيفة عربية بأن رفع صوته عليها، ودفعها إلى الخلف بنية حملها على السماح له بالدخول إلى القسم المخصص إلى درجة رجال الأعمال، إضافة إلى خدش حيائها بالقول والفعل بعدما طلب منها الدخول معه إلى دورة مياه الطائرة، وعندما رفضت أوحى لها بجسده بأنه يرغبها لممارسة الرذيلة.

وصرخ بصوت مرتفع وقال بأنه يحوز قنبلة وسلاحًا، وسوف يفجر الطائرة التي استمر في إحداث الفوضى بداخلها وبقي على هذا الحال إلى حين وصول الرحلة إلى مطار دبي الدولي وتسليمها للسلطات الأمنية المختصة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com