اعتقال شاب قلد المشاهد الجنسية بفيلم ”50 ظلا للرمادي“

اعتقال شاب قلد المشاهد الجنسية بفيلم ”50 ظلا للرمادي“

المصدر: إرم- من وداد الرنامي

ما يزال الفيلم الأكثر إثارة لهذه السنة ”50 ظلا للرمادي“ يتسبب في مشاكل في العلاقات الجنسية، آخرها اعتقال الشاب ”محمد حسين“ (19 عاما) الذي يدرس الهندسة بجامعة ”الينوا“ (‘شيكاغو)، والسبب الشكوى التي رفعتها ضده صديقته لأنه حاول ممارسة الجنس معها بطريقة سادية كما يظهر في الفيلم الشهير.

وذكرت صحيفة ”شيكاغو تريبون“ أن المتهم اصطحب صديقته إلى غرفته الخاصة داخل الإقامة الجامعية، وربط يديها وقدميها بواسطة أحزمة ، وملا فمها بربطة عنق كما عصب عينيها، وبدا يضربها بواسطة حزام جلدي، ثم بقبضتيه.

وأخذت الفتاة تتألم وتطلب منه التوقف ، لكنه استمر في ضربها ثم الاعتداء عليها جنسيا، إلى أن تمكنت من الفرار بعد التخلص من قيودها.

وعندما تم استدعاء الشاب مساء من طرف شرطة الجامعة قال أنهما كانا يقلدا مشاهد فيلم ”50 ظلا للرمادي“، واعترف بالاتهامات الموجهة إليه وبأنه ”قام بأفعال سيئة“ .

وطالبت ”ساندرا بينيويتز“ محامية المتهم الشاب بتخفيف عقوبته نظرا لأنه عضو نشيط في عدة جمعيات داخل الجامعة ، كما رأت إدارة المؤسسة أن العلاقة الجنسية بكل تفاصيلها كانت توافقية ودون إرغام أي طرف للآخر، أما القاضي ”ادم بورجوا“ فقرر تحديد أقصى كفالة (500 ألف دولار) للإفراج عن المتهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com