قاسم سليماني يتحدث باللغة العربية (فيديو)

بث ناشطون عراقيون مقطع فيديو يظهر قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني وهو يسدي نصائح قتالية وبعض الإرشادات باللغة العربية. وحث سليماني في مقطع الفيديو وهو يوجه رسالة إلى أسرته وأولاده بمناسبة ولادته التي صادفت أول أمس الأربعاء على ضرورة مواصلة الدراسة وتكثيف جهودهم وتخصيص خبراتهم لدعم الشعب العراقي كما فعل هو، […]

المصدر: إرم- طهران

بث ناشطون عراقيون مقطع فيديو يظهر قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني وهو يسدي نصائح قتالية وبعض الإرشادات باللغة العربية.

وحث سليماني في مقطع الفيديو وهو يوجه رسالة إلى أسرته وأولاده بمناسبة ولادته التي صادفت أول أمس الأربعاء على ضرورة مواصلة الدراسة وتكثيف جهودهم وتخصيص خبراتهم لدعم الشعب العراقي كما فعل هو، بحسب قوله.

وكانت وسائل إعلام إيرانية قالت في وقت سابق أن قاسم سليماني، قائد فيلق القدس قدم إلى العراق قبل انطلاق عملية تكريت بأيام، بغية إعطاء الإرشادات العسكرية للجيش والمليشيات المشاركة في العملية.

ودافع وزير الدفاع العراقي خالد العبيدي الأربعاء في المؤتمر الصحفي عن الدور الإيراني، دون أن يصرح بحضورها العسكري، وأكد أن إيران تدعم الفصائل الشيعية المسلحة المعروفة باسم ”الحشد الشعبي“ لمقاتلة تنظيم ”داعش“ بالتنسيق مع وزارته، نافياً بذلك أن يكون تدخلاً غير مشروع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com