سعودي عاطل يعمل ”نواحة“ بـ 100 ريال بالساعة

سعودي عاطل يعمل ”نواحة“ بـ 100 ريال بالساعة

المصدر: الرياض- من ريمون القس

عرض شاب سعودي عبر موقع إلكتروني مختص في عرض شراء وبيع السلع عبر شبكة الإنترنت خدمة العمل كـ ”نواحة“ مقابل 100 ريال (26 دولاراً) في الساعة الواحدة.

وفاجأ الشاب رواد موقع ”حراج“ الشهير في السعودية عندما أعلن عن خدمة مؤانسة الشباب ومشاركتهم الحزن، إذ قال في إعلانه إنه مستعد أن يشارك أي شخص يريد الفضفضة وإخراج ما بداخله من هموم وحزن، وأن يبكي معه مقابل مبلغ 100 ريال في الساعة.

وبمجرد أن وضع الشاب الذي لقب نفسه بـ“مكمل الوناسة“، إعلانه في الموقع حتى تداوله السعوديون عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي للتندر والسخرية.

وقال ”مكمل الوناسة“ في إعلانه ”إذا كنتم ثلاثة وترغبون بواحد إضافي لإتمام لعبة البلوت فأنا حاضر“، وحدد سعر هذه الخدمة بـ50 ريالاً، كما ذكر خدمات أخرى منها الخروج مع أي شخص في سيارته الخاصة والترويح عنه فيما يعرف بين الشباب بـ ”الفرفرة“ وذلك مقابل 50 ريالاً للساعة، إضافة إلى وجبة عشاء في أحد المطاعم.

وقال أيضاً ”إذا كان ضايق صدرك وتريد الفضفضة، فإني مستعد للجلوس معك والبكاء أيضاً مقابل 100 ريال“، وأضاف ”إذا كنت تريد السفر فمستعد للسفر معك شريطة أن تدفع لي 40 ريالاً في الساعة“. وفي ختام إعلانه، قال الشاب ”أنا مستعد أيضاً أن أشارك في أي مضاربة إذا كنت تريد الفزعة، فأنا مكمل الوناسة ومستعد لها وذلك مقابل 200 ريال“.

في حين استغرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي ظهور مثل هذا الإعلان، منوهين إلى أن هناك إعلانات مشابهة، ومنها إعلانات الحراسة الشخصية، وطالب البعض منهم بعدم السماح بظهور مثل هذه الإعلانات، ومعاقبة مروجيها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com