طلاق بسبب الغيرة من بعير يشغل السعوديين بتويتر
طلاق بسبب الغيرة من بعير يشغل السعوديين بتويترطلاق بسبب الغيرة من بعير يشغل السعوديين بتويتر

طلاق بسبب الغيرة من بعير يشغل السعوديين بتويتر

انتهى نقاش بين زوجين سعوديين إلى طلاق بعد خلاف حاد حول قيمة جمل يملكه والد الزوجة التي أصرت على أن قيمة الجمل ولقبه "الوليف" أغلى بكثير من الزوج.

وشغلت هذه الواقعة التي أوردتها صحيفة محلية المغردين السعوديين الذي تفاعلوا مع هاشتاغ #مواطن_يطلق_زوجته_بسبب_بعير.

وتعود التفاصيل بحسب صحيفة صدى السعودية الى أن زوجين غرب مدينة الرياض دخلا في مزاح أثناء زيارتهما لمنزل أهلها وبعد أن حاول الزوج دغدغة مشاعرها بعبارات غزلية قابلته الزوجة بمكابرة وسوء تعبير أيضاً بأنه عزيز لديها ولكن ليس أغلى من قعود والدها “الوليف”.

وأضافت الصحيفة بأن الزوج لم يعجبه رد زوجته عليه أمام أشقائها وخلال عودتهما للمنزل، أصرت الزوجة أن والدها رفض بيع “الوليف” بمبلغ مالي كبير ، وهو الرد الذي زاد من حدة غضب الزوج على زوجته المعجبة بالقعود الوليف.

وكشفت الصحيفة أن الزوج طلب من زوجته مساء الجمعة الخروج في نزهة برية عرجا خلالها على مكان "الوليف" وعندما شاهدها بجانبه وهي تظهر السعادة البالغة، رمى عليها يمين الطلاق أمام الجمل الوليف .

وانقسم المغردون بشأن هذه الواقعة بين من حمل المسؤولية للزوج ومن هاجم إصرار الزوجة على إثارة غضب شريك حياتها.

وقال المغرد ماجد التميمي: "الكل اخذ الموضوع غيره الرجل! لكن لو عدتو القراءه لا تبين لكم ان زوجته قللت من احترامها له و تحقيره قدام اخوانها".

واعتبر المغرد وليد بن سعود :"بعض النساء تتفنن بوسائل الاستفزاز للزوج وتوضيح انه لا يعني لها الكثير اي زواج هذا واي موده ورحمة تنتظرونها". !

بينما رأت المغردة شهود أنه :"علشان كذا فكري الف مره قبل الزواج بشخص عقله عقل بزر وعنده عقد نفسيه وهي صادقه البعير بملايين".

بينما كان رأي المغرد عثمان صالح مخالفا بالقول: "أعقل واحد بالسالفة البعير".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com