القبض على ضابطين سعوديين مع نساء عاريات في سهرة ماجنة

القبض على ضابطين سعوديين مع نساء عاريات في سهرة ماجنة

المصدر: الرياض- من ريمون القس

قبضت السلطات السعودية، في ساعات الفجر الأولى ليوم السبت، على ضابطين برفقة ست نساء شبه عاريات يتراقصن على أنغام الموسيقى الصاخبة وفي أوضاع مخلة داخل فيلا على طريق أبها – خميس مشيط في منطقة عسير جنوب غرب المملكة.

وكانت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمركز غرب الخميس بمحافظة خميس مشيط، تلقت معلومات عن أعمال مشبوهة وسهرات تحدث في الفيلا، وبعد أن تأكدت من المعلومات، تم رصد شخصين يدخلان الفيلا وعدد من النساء خلال ساعات الفجر الأولى.

وقام أعضاء الهيئة بمداهمة الفيلا، والقبض على الضابطين؛ أحدهم برتبة مقدم في أحد القطاعات العسكرية، والثاني رئيس رقباء، وهما في حالة سكر وضبط 6 نساء شبه عاريات، واثنتين منهن شقيقتان.

وضبط أعضاء ”الهيئة“ في الفيلا زجاجات خمر، وواقيات ذكرية، وسماعات دي جيه، وإنارة ليزر، وملابس فاضحة، بالإضافة إلى مبالغ مالية، وعدد من الجوالات الحديثة، حيث جرى تحريزها جميعاً.

وتم تحويل المقبوض عليهم إلى شرطة غرب الخميس لاستكمال التحقيقات والإجراءات النظامية بحقهم.

ويُطبق جهاز هيئة الأمر بالمعروف، أو ما يعرف إعلامياً بالشرطة الدينية، القواعد الإسلامية المحافظة إلى حد كبير في السعودية، خصوصاً تلك المتعلقة بقضايا اللباس والمبادئ الأخلاقية، ويطوفون شوارع المملكة بانتظام لضمان الفصل بين الجنسين والتزام النساء بارتداء الزي الشرعي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com