هروب سعودية متزوجة بعد ضبطها مع شاب

هروب سعودية متزوجة بعد ضبطها مع شاب

المصدر: الرياض - من ريمون القس

الرياض – فرت امرأة سعودية متزوجة بعد أن تم ضبطها في خلوة محرمة مع شاب متزوج في حديقة عامة بمحافظة خميس مشيط في منطقة عسير جنوب غرب المملكة.

وكان أعضاء في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لاحظوا أثناء جولة في حديقة عامة شخصاً يجلس ملاصقاً لسيدة في وضع مريب، حيث تم استدعاء الشخص لمناصحته إلا أن الشاب ارتبك أمامهم، وطلبهم بالستر عليه، حيث أوضح أن السيدة التي تجلس بقربه لا تمت له بصلة، فتم القبض عليه وعلى السيدة.

وتشير التقارير إلى أن الشاب أخذ السيدة، وهي متزوجة ولديها أطفال، من مواقف مول شهير، وقالت السيدة إنها تعمل في أحد المحلات وأغرتها زميلتها بالخروج مع الشاب في ظل ظروفها الصعبة وأمام إلحاح زميلتها وافقت على الخروج برفقة الشاب.

وأثناء سماع أقوال السيدة تمكنت من الهروب من الموقع، والتخفي حتى توارت عن الأنظار، حيث قام أعضاء الهيئة بالتحفظ على الشاب، وتم تحرير محضر بالواقعة وتحويل الشاب للجهات المختصة لاستكمال الإجراءات النظامية بحقه.

ويُطبق جهاز هيئة الأمر بالمعروف، أو ما يعرف إعلامياً بالشرطة الدينية، القواعد الإسلامية المحافظة إلى حد كبير في السعودية، خصوصاً تلك المتعلقة بقضايا اللباس والمبادئ الأخلاقية، ويطوفون شوارع المملكة بانتظام لضمان الفصل بين الجنسين والتزام النساء بارتداء الزي الشرعي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com