فضيحة جديدة تهز أركان الرياضة اليمنية
فضيحة جديدة تهز أركان الرياضة اليمنيةفضيحة جديدة تهز أركان الرياضة اليمنية

فضيحة جديدة تهز أركان الرياضة اليمنية

كشفت صحيفة "الوسط الرياضي" اليمنية عن هروب الاستاذ الشطرنجي الدولي اليمني حاتم الحضراني بعد مشاركته ضمن بعثة اليمن في بطولة الأولمبياد العالمي للشطرنج بالنرويج.

وكان رئيس بعثة اليمن في هذه البطولة هو رئيس الاتحاد اليمني العام للشطرنج الدكتور صبري عبد المولي وتعمد التعتيم على الفضيحة.

واكدت مصادر"الوسط الرياضي" اليمنية أن البطل الحضراني ترك المنتخب والبعثة هناك وأن كان يتنقل ما بين دولة السويد وبعض الدول الأخرى بعد مشاركتة ببطولة العالمية وأنه طالب البقاء.

ووفقا لنفس التقرير كان البطل يفكر بطلب اللجوء السياسي وأنه تحدث بذلك لبعض زملائه اللاعبين بعد أن كان في مرحلة البحث عن ابن عمه وأنه كان يرغب في الجلوس عند ابن عمه هناك.

وتساءلت المصادر عن صمت اتحاد الشطرنج ورئيس الاتحاد العام الدكتور صبري عبد المولى والتكتيم عن هذه الفضيحة المدوية المتمثلة في هروب لاعب وبطل يمني.

وكانت المصادر قد كشفت للوسط الرياضي ان هذه المشاركة لم تكلف بلادنا هروب لاعب فحسب بل تكبد تكاليف المشاركة وهي مبلغ وقدره (7 ملايين و500 الف ريال) وأن المشاركة لم تحقق اي انجاز لليمن سوى فضيحة هروب اللاعب وتعتيم الاتحاد عليها حتي اليوم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com