أخبار

اليمن.. قتلى وجرحى جراء سقوط صاروخ حوثي على حي سكني في مأرب
تاريخ النشر: 14 يوليو 2020 20:14 GMT
تاريخ التحديث: 14 يوليو 2020 22:25 GMT

اليمن.. قتلى وجرحى جراء سقوط صاروخ حوثي على حي سكني في مأرب

أطلقت ميليشيات الحوثي الانقلابية، مساء اليوم الثلاثاء، صاروخاً باليستياً، استهدف أحد الأحياء السكنية وسط مدينة مأرب شمال شرق اليمن. ويُعد الصاروخ، الذي اطلقته ميليشيات الحوثي، باتجاه المدنيين والأهالي في محافظة مأرب، هو الثاني من نوعه

+A -A
المصدر: عدن - إرم نيوز

أطلقت ميليشيات الحوثيين، مساء اليوم الثلاثاء، صاروخًا باليستيًا، استهدف أحد الأحياء السكنية وسط مدينة مأرب شمال شرق اليمن.

ويُعد الصاروخ، الذي أطلقته ميليشيات الحوثيين، باتجاه المدنيين والأهالي في محافظة مأرب، الثاني من نوعه في غضون الأسبوع الجاري.

وقالت مصادر محلية لـ“إرم نيوز“؛ إن“الصاروخ وقع على حي سكني يقطنه العديد من السكان، ما تسبب بسقوط عدد من القتلى والجرحى“.

وأضافت المصادر أن“الصاروخ تسبب أيضًا باهتزاز كامل لأرجاء المدينة، مما شكّل حالة عارمة من الهلع والذعر لدى الأهالي“.

وأشارت إلى أن“سيارات الإسعاف هرعت إلى موقع سقوط الصاروخ، في محاولة منها لتقديم الإسعافات الأولية للجرحى ونقلهم إلى مستشفيات المدينة لإنقاذ حياتهم“.

وتتميز مدينة مأرب، بصغر حجمها الجغرافي، بالإضافة إلى كثافتها السكانية، خاصة أنه عقب تحريرها من ميليشيات الحوثيين في العام 2015، نزح العديد من اليمنيين من المحافظات الأخرى التي ما زالت تحت سيطرة الميليشيات، للعيش فيها، إذ يقدّر عدد القاطنين فيها حاليًا بأكثر من مليوني شخص.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك