أخبار

13 خرقا خلال أسبوع.. "الميليشيات الإخوانية" تواصل خرق التهدئة في أبين
تاريخ النشر: 28 يونيو 2020 22:46 GMT
تاريخ التحديث: 29 يونيو 2020 5:33 GMT

13 خرقا خلال أسبوع.. "الميليشيات الإخوانية" تواصل خرق التهدئة في أبين

استهدفت "الميليشيات الإخوانية"، مساء الأحد، مواقع تتمركز فيها قوات الانتقالي الجنوبي بمدينة شقرة في محافظة أبين جنوب اليمن. وقال المتحدث باسم محور أبين النقيب

+A -A
المصدر: عدن- إرم نيوز

استهدفت ”الميليشيات الإخوانية“، مساء الأحد، مواقع تتمركز فيها قوات الانتقالي الجنوبي بمدينة شقرة في محافظة أبين جنوب اليمن.

وقال المتحدث باسم محور أبين النقيب محمد النقيب، في تغريدة له على حسابه بموقع ”تويتر“: ”الميليشيات الإخوانية الإرهابية المعادية، واصلت الليلة قصفها المدفعي على مواقع قواتنا الجنوبية، في خرق فاضح ومتكرر لوقف إطلاق النار وخلافا لما أعلنه الرئيس هادي ليلة أمس“.

وأضاف النقيب: ”هذا وقد ردت قواتنا الجنوبية بقوة، على مواقع ومصادر إطلاق النيران المعادي“.

ووفقا للنقيب، فقد بلغت خروقات (الميليشيات الإخوانية)، 13 خرقا، وذلك منذ وصول فريق التحالف العربي إلى جبهة شقرة، لتثبيت اتفاق وقف إطلاق النار، الأربعاء الماضي، وحتى الأحد.

وكان النقيب قد كشف في بيان سابق الأحد، عن تجاوز خروقات ”الميليشيات الإخوانية“ لاتفاق وقف إطلاق النار، القصف إلى أعمال عدائية أوسع، كشن الهجمات وعمليات تسلل والقصف المدفعي الثقيل والاشتباك المباشر ومحاولة استحداث مواقع وحفر خنادق، إضافة الى أعمال عدائية أخرى.

وأشار  إلى أن ”استمرار خروقات الميليشيات الإخوانية، ليس إلا تأكيدا منها على عدم التزامها باتفاق وقف إطلاق النار ورغبتها في مواصلة الحرب“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك