قوات "الانتقالي" تتقدم في أبين وأنباء عن مصرع قائد أمني‎
قوات "الانتقالي" تتقدم في أبين وأنباء عن مصرع قائد أمني‎قوات "الانتقالي" تتقدم في أبين وأنباء عن مصرع قائد أمني‎

قوات "الانتقالي" تتقدم في أبين وأنباء عن مصرع قائد أمني‎

أعلنت القوات التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي باليمن، مساء الجمعة، عن تحقيق تقدم جديد على حساب ميليشيات الإخوان في محافظة أبين جنوبي البلاد.

وقال المتحدث الرسمي لجبهة أبين محمد النقيب على صفحته في فيسبوك إن القوات الجنوبية نفذت هجوما واسعا أحرزت فيه تقدما كبيرا وسيطرت على مواقع في المنطقة الرملية باتجاه قرن الكلاسي.

وجاء في منشوره: "ردا على هجوم فاشل شنته الميليشيات الإخوانية الإرهابية صباح اليوم بجبهة شقرة نفذت وحدات من قواتنا المسلحة الجنوبية مساء اليوم هجوما واسعا ومن محاور عدة".

وأضاف النقيب أن الهجوم استمر لست ساعات: "استمر الهجوم ست ساعات من المواجهات العنيفة ومنذ ساعاته الأولى أحرزت قواتنا تقدما ميدانيا لتتمكن من بسط سيطرتها على مواقع ومساحة واسعة كانت تتمركز فيها الميليشيات الإخوانية الإرهابية بالمنطقة الرملية تجاه قرن الكلاسي أكبر معاقل الميليشيات الإخوانية الإرهابية المدعومة من قطر وتركيا"، على حد تعبيره.

وتحدث النقيب عن وجود قتلى وجرحى واغتنام عدد من الآليات.

وتداولت مصادر إعلامية باليمن أنباء عن مقتل قائد قوات النجدة في أبين، صبري علي، في المواجهات التي تدور في محيط شقرة، فيما لم تؤكد تلك الأنباء أي مصادر رسمية، في الوقت الذي ما زالت المواجهات تدور فيه بمنطقة قرن الكلاسي ومديرية شقرة وسط تأكيد مصادر محلية سماع دوي انفجارات عنيفة.

 

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com