بالصور.. "عائض القرني" يطلق برنامج ستار أكاديمي إسلامي
بالصور.. "عائض القرني" يطلق برنامج ستار أكاديمي إسلاميبالصور.. "عائض القرني" يطلق برنامج ستار أكاديمي إسلامي

بالصور.. "عائض القرني" يطلق برنامج ستار أكاديمي إسلامي

الرياض - أعلن المشرف العام على برنامج تلفزيون الواقع "سعداء"، الداعية الشيخ عائض القرني، يتضمن مجموعة من المفاجآت لمشاهديه خلال عرضه شهر رمضان القادم بإذن الله.

وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بفندق كراون الفهد بالرياض بمناسبة إطلاق البرنامج: "سوف تفاجؤون بدرر وسمر وأنس وفوائد وفن وعلم وكلمة الشيخ واصفًا البرنامج بالبديع والجديد والمبهج حيث يضم أطياف المجتمع كافة، ما بين طالب علم وكاتب وشاعر وإعلامي ومنشد وفنان وصحفي.

وقال "القرني": أبشر الإعلام والقنوات والمجتمع ووسائل التواصل الاجتماعي ببرنامج فريد وبسيط وتلقائي ومباشر حرصنا فيه على أن نبتعد عن الرسميات وأن نتطرق فيه إلى الموضوعات الساخنة، مشيرًا إلى أن البرامج التلقائية ملل كررت على الناس حيث يأتي شيخ أو مثقف أو أديب أو كاتب أو صحفي فيجلس يخبرنا بكلام تلقائي سمعنا هذا وتكرر علينا هذا، أما أن نجلس في أسرة ننام ونضحك ونأكل نسمع معًا وكان رذاذ الغيث والمطر يحفّنا. وأشار إلى أن البرنامج سوف يستمر بإذن الله.

وأردف "القرني": السعادة هي جلسة ساعة وأن نقول لكم كونوا سعداء، وقال: نحن سعداء بأن الله ربنا ومحمد صلي الله عليه وسلم رسولنا والقرآن كتابنا وأننا نتجه إلى القبلة وأن معنا أحبابًا وإخوانًا.

وقد انطلق المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج "سعداء" بترحيب مديره، الإعلامي رياض الودعاني بالمشرف العام على برنامج "سعداء" الدكتور عائض بن عبدالله القرني وبالحضور: إبراهيم بن صالح الحسين رئيس مجلس إدارة قناة الواقع والمنتج لبرنامج "سعداء" والداعية البحريني حسن الحسيني والشاعر صالح العمري والشيخ ناصر بن إبراهيم الرميح والشيخ محسن الزهراني وبالإعلاميين والصحفيين.

وبيّن أنه تم اختيار التصوير في إندونيسيا لكونها بلدًا إسلاميًا تتميز بجمال الطبيعة، لافتًا إلى أن البرنامج مازال مطروحًا للتسويق ويستقبل الرعاة، وأضاف أن ضيوف البرنامج هم الداعية الشيخ عائض القرني المشرف العام على البرنامج والشيخ محسن الزهراني والداعية البحريني حسن الحسيني وناصر الرميح والأديب صالح العمري "القانص" والمذيع رياض الودعاني والمنشد سمير البشيري ونجم الكيك سلطان الحارثي "مرعي" وغيرهم.

وشاهد الحضور حلقة نموذجية للبرنامج، خلال المؤتمر الصحفي أكد الشيخ عائض القرني لـ"سبق": أشكر سبق فأنتم سباقون ولكم من اسمكم نصيب ونريد أن نكون معكم وإياكم في الإعلام شراكة ونحن في تويتر والفيسبوك والذين معنا والناشطون في وسائل التواصل وأما سواعد الإخاء فله اتجاه آخر ولا نقلده فعنده دعاة ومشايخ واختار هذه الشريحة ونجح.

واستطرد "القرني": ولكن في هذا البرنامج هناك شرائح ناجحة في المجتمع ومواهب وأطياف فلابد أن نجمعها في عمل واحد لنشعر بأننا مجتمع واحد وأمة واحدة ولهذا قد تفاجؤون بمشاهدة كابتن رياضي معنا ومعنا المنشد والفنان والصحفي والإعلامي والشاعر والأديب، فهذا برنامج أطياف ومواهب وقدرات المجتمع ومواهبه.

وأحجم الشيخ القرني عن سؤال حول تكاليف البرنامج واصفًا بأنها أسرار، مؤكدًا أنه ستتم مفاجأة المشاهدين ببرنامج عجيب ومفيد، مشيرًا إلى أنه سيخصص "هاشتاق" بالبرنامج التي تبلغ حلقاته ٣٠ حلقة مدة الحلقة الواحدة ٢٥ دقيقة.

يُذكر أنه انطلقت فعاليات المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج تلفزيون الواقع "المدهال" والذي سيعرض خلال أيام على قناة الواقع الفضائية بمشاركة ٢٠ شابًا ويستمر عرض حلقاته اليومية المباشرة لمدة شهرين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com