اليمن.. طيران التحالف يحلق فوق منطقة المواجهات في أبين وسط تجدد القصف المتبادل
اليمن.. طيران التحالف يحلق فوق منطقة المواجهات في أبين وسط تجدد القصف المتبادلاليمن.. طيران التحالف يحلق فوق منطقة المواجهات في أبين وسط تجدد القصف المتبادل

اليمن.. طيران التحالف يحلق فوق منطقة المواجهات في أبين وسط تجدد القصف المتبادل

حلق الطيران التابع لقوات التحالف العربي فجر الخميس، في سماء منطقة المواجهات بين قوات المجلس الانتقالي الجنوبي، والمليشيات الإخوانية في محافظة أبين جنوبي اليمن، للمرة الأولى منذ اندلاع المعارك الأخيرة بين الجانبين يوم الاثنين الماضي.

وقالت مصادر محلية في أبين، لـ"إرم نيوز"، إن "الطيران بقي لمدة غير قصيرة، يحلق في سماء منطقة المواجهات المشتعلة بين مدينتي شقرة جنوبا، وزنجبار عاصمة محافظة أبين، التي تشهد معارك وقصفا مدفعيا متبادلا بين الجانبين".

وأضافت أن "المواجهات والقصف المتبادل تجدد فجر الخميس، بين منطقتي قرن الكلاسي والشيخ سالم وصولًا إلى وادي سلا جنوبي أبين".

وما تزال المعارك بين قوات المجلس الانتقالي الجنوبي والمليشيات الإخوانية متواصلة بشكل متقطع منذ الاثنين الماضي، بعد أن حاولت المليشيات الإخوانية التقدم باتجاه مركز محافظة أبين، زنجبار، الخاضعة لسيطرة الانتقالي الجنوبي، دون تحقيق أي اختراق يذكر.

ووفقا لمصادر ميدانية، فإن قوات المجلس الانتقالي الجنوبي، تصدت الأربعاء لهجوم جديد للمليشيات الإخوانية على مواقع الأولى بقرية "الشيخ سالم" التي تبعد عن زنجبار بنحو 14 كيلو مترا شرقًا، وتمكنت من شن هجوم معاكس نجحت على إثره في التقدم مسافة 8 كيلومترات، نحو شقرة، قبل أن تعود إلى مواقعها السابقة.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com