حفل فاضح في مكة المكرمة احتفالا بخروج منحرفة من السجن
حفل فاضح في مكة المكرمة احتفالا بخروج منحرفة من السجنحفل فاضح في مكة المكرمة احتفالا بخروج منحرفة من السجن

حفل فاضح في مكة المكرمة احتفالا بخروج منحرفة من السجن

الرياض- تحقق السلطات السعودية اليوم الأحد في مكة المكرمةمع 17 فتاة وشاباً من عدة جنسيات أفريقية، إثر ضبطهم مع آخرين أثناء إحياء حفلة مختلطة، بمناسبة خروج صديقة الفتيات المنحرفات من السجن.

وذكرت موقع "سبق" أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمكة المكرمة، تلقت قبيل صلاة الفجر من يوم الخميس الماضي، اتصالاً من مواطن يؤكد فيه أنه رصد وضعاً مريباً في استراحة بأحد المخططات جنوب مكة، وهناك عدد من الفتيات والشباب يدخلون ويخرجون من الاستراحة، وأصوات مرتفعة للموسيقى، ورائحة المنكرات تفوح من شيش وشراب وغيرها، وصيحات المجتمعين تُسمع بالمنطقة كافة.

عندها توجهت فرق أعضاء الهيئة للموقع، وتم رصد 11 سيارة، جرى أخذ أرقام لوحاتها، كما تم رصد أكثر من 50 شاباً وفتاة في وضع مختلط، وبعضهم في وضع فاضح، عندها تم الاستعانة بالدوريات الأمنية ورجال الأمن؛ إذ تعرض أعضاء الهيئة للمقاومة من الشباب والفتيات، الذين تمكن أكثر من 40 منهم من الهرب على قدميه وتسلق الجبال المحيطة، وتم ضبط 17 فتاة وشاباً، والتوجيه بضبط باقي الهاربين من الموقع.

وتولى مركز شرطة الكعكية ملف التحقيق مع المقبوض عليهم، وتمت إحالتهم للتوقيف لحين القبض على بقية المشاركين بالحفل المختلط.

وكشفت المعلومات أن الحفل كان معدًّا عقب خروج إحدى الفتيات من السجن إثر قضية أخرى، وتم التجمع من جدة ومكة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com