أخبار

"الصحة العالمية" تشكر السعودية على دورها في محاربة كورونا باليمن
تاريخ النشر: 23 مارس 2020 11:41 GMT
تاريخ التحديث: 23 مارس 2020 12:54 GMT

"الصحة العالمية" تشكر السعودية على دورها في محاربة كورونا باليمن

وجهت منظمة الصحة العالمية، اليوم الإثنين، شكرها للمملكة العربية السعودية؛ لدورها في مكافحة فيروس كورونا المستجد، ونقلها إمدادات المنظمة الحيوية الخاصة بالفيروس جوا إلى اليمن. وقالت المنظمة في تغريدة لها عبر حسابها في "تويتر"، اليوم: "شكر خاص للمملكة العربية السعودية التي نقلت إمدادات @WHO الحيوية الخاصة بـ #COVID19 جوا إلى #اليمن". وأضافت: "تشمل الشحنة معدات الحماية الشخصية للعاملين الصحيين واختبارات الفحص المختبري في عدن وصنعاء، وأيضا أدوية الصدمة ومستلزمات لدعم الاستجابة المستمرة للأزمة. #الصحة_للجميع_وبالجميع". https://twitter.com/WHOEMRO/status/1242013289472819201     وردّ السفير السعودي محمد آل جابر على تغريدة منظمة الصحة العالمية قائلا: "شكرا لكم ولكل جهود العاملين في @WHO  والمنظمات الإنسانية والإغاثية في اليمن.

+A -A
المصدر: فريق التحرير

وجهت منظمة الصحة العالمية، اليوم الإثنين، شكرها للمملكة العربية السعودية؛ لدورها في مكافحة فيروس كورونا المستجد، ونقلها إمدادات المنظمة الحيوية الخاصة بالفيروس جوا إلى اليمن.

وقالت المنظمة في تغريدة لها عبر حسابها في ”تويتر“، اليوم: ”شكر خاص للمملكة العربية السعودية التي نقلت إمدادات @WHO الحيوية الخاصة بـ #COVID19 جوا إلى #اليمن”.

وأضافت: ”تشمل الشحنة معدات الحماية الشخصية للعاملين الصحيين واختبارات الفحص المختبري في عدن وصنعاء، وأيضا أدوية الصدمة ومستلزمات لدعم الاستجابة المستمرة للأزمة. #الصحة_للجميع_وبالجميع“.

 

 

وردّ السفير السعودي محمد آل جابر على تغريدة منظمة الصحة العالمية قائلا: ”شكرا لكم ولكل جهود العاملين في @WHO  والمنظمات الإنسانية والإغاثية في اليمن. المملكة بتوجيهات سيدي #خادم_الحرمين_الشريفين أدامه الله وسمو #ولي_العهد حفظه الله، مستمرة في دعم اليمن في كل المجالات، ومنها مواجهة #COVIDー19 من خلال منظمات الأمم المتحدة و @KSRelief و@SaudiDRPY“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك